عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لـ الكبير أوي 7

الكبير أوي 7 _ أرشيفية
الكبير أوي 7 _ أرشيفية

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الكبير أوي البوستر الرسمي لجزئه السابع، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد طرح البوستر الرسمي لمسلسل الكبير أوي 7.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

عرض الكبير أوي 7 على قناة On

وأعلنت قناة ON عن عرض الجزء السابع من مسلسل «الكبير» عبر شاشتها ضمن مسلسلات رمضان 2023.

رحمة أحمد تشوق الجمهور للكبير أوي 7

وشوقت الفنان رحمة أحمد، جمهورها للعمل، وطلبت من متابعيها بالدعاء لها ولكل طاقم العمل، بالتوفيق والنجاح في الجزء السابع من مسلسل «الكبير أوي 7»، حيث نشرت بوستر المسلسل، وصورتين من العمل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك»، وعلقت :«دعواتكم … الكبير الجزء السابع أن شاء الله».

تقدم وكيل الفنان المصري أحمد مكي ببلاغ ضد "مول تجاري" شهير في منطقة الشيخ زايد، يتهمه بالاعتداء على حقوقه الملكية الفكرية، بعد قيام "المتجر" ببيع وتصنيع سلعة مجهولة المصدر وهي فانوس عليه صورة مكي من مسلسل "الكبير أوي".

واتهم البلاغ رجل الأعمال صاحب المول باستغلال اسم مكي تجاريا وبيع فوانيس رمضان تحمل صورته.

وحلّت رحمة أحمد ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

وقالت رحمة أحمد إنها خريجة كلية العلوم، وكان حلمها أن تلتحق بكلية العلاج الطبيعي ولكنها لم تستطع بسبب المجموع.

وصرحت في لقائها ببرنامج "الكلمة الأخيرة": "لي أخ توأم كان معي بنفس الكلية ولكن في قسم آخر ودخولي للتمثيل جاء بمحض الصدفة حيث كنت أشاهد مع صديقة لي سكتش مسرحي أعجبني جدا وعلمنا أن فريق المسرح يستقبل أعضاء جددا فشجعتني صديقتي وبالفعل التحقت بالفريق، ومن حينها لم أترك التمثيل".

وأضافت رحمة أحمد: "عادة لدي مبدأ أن أي مجال أدخله لا بد أن أكون مميزة، وهذا ما علمني إياه أبي، فهو إنسان عظيم وهو نحات ورسام وله رؤية فنية بالإضافة لعمله في دار المعارف".

وتابعت: "في الجامعة كنت أقدم تراجيدي فقط إلى أن اكتشفني في الكوميديا الفنان صلاح الدالي عندما أخرج في الجامعة ووضعني في منطقة الكوميديا، وأعتقد أنني ورثت خفة الدم من والدتي فهي دمها خفيف جدا، وأهلي كانوا فخورين بي أثناء عرض المسلسل".

تابع موقع تحيا مصر علي