عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام عمر: رفضت دور البطولة في بالطو وكنت عايز ممثل مشهور يعمله مكاني

عصام عمر
عصام عمر

كشف الفنان الشاب عصام عمر عن رفضه دور البطولة في مسلسل بالطو، والذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر منصة شاهد الرقمية، كما أوضح كواليس العمل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات عصام عمر

وقال عصام عمر خلال حواره ببرنامج "معكم منى الشاذلي على قناة cbc: المخرج عمر المهندس تمسّك بيا ، ورفض إسناد دور البطولة لأي ممثل آخر، وأنا في البداية مكنتش حابب إن أنا أعمل المسلسل، مكنتش حابب ابقي بطل ولا اعمل ده دلوقت خالص، مكنتش مقتنع وحاسس إن ممكن نجيب ممثل تاني أفضل ومشهور أكتر، فهينفعهم.

عصام عمر: كنت عايز ممثل جامد مشهور يبقى مكاني

تابع: عمر صاحبي من زمان وأخويا فمكنتش عاوز في أول تجربة ليه ألبسه في حيطة.. كنت عاوز ممثل جامد مشهور يبقى مكاني بحيث عمر تجربته تنجح.. لكن عمر قالي مش هعمله غير بيك.. وقد كان.

واختتم عصام عمر تعليقه قائلا: الموضوع مش إني أكون بطل وخلاص.. الموضوع هل هقدر اقدم حاجة تستاهل ولا هتقدم لهم كبطل وهتبقى الناس بتضيع وقتها علي حاجة مش محترماها.. كان نفسي ابقي بعمل حاجة حلوة بس.

مسلسل بالطو

مسلسل "بالطو" من بطولة عصام عمر، مريم الجندي، محمود حافظ، محمود البزاوي، محمد محمود، عارفة عبد الرسول ومحمد رضوان، تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر المهندس، ومسلسل بالطو مأخوذ من رواية بالطو وفانلة وتاب، وتدور أحداثه  عن دكتور عاطف حديث التخرج عقب استيلام خطاب تكليفة في وحدة صحية بقرية طرشوخ الليف حيث قدم تظلم لنقله ولكنه استلم العمل في الوحدة الصحية لحين البت قي التظلم حيث يفاجئ يتعينه مدير للوحدة الصحية عقب وفاة المدير والذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي ليتولي مهام منصبه الجديد فيتعرض للعديد من المواقف الكوميدية مع الموظفين والمرضي من أهل القرية.

تامر حبيب يُشيد بمسلسل بالطو

وكان قد حرص المؤلف والسيناريست تامر حبيب على الإشادة بمسلسل "بالطو"، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب حبيب:ايه اللذاذة والبساطة والرشاقة والطزاجة وذكاء التناول والشياكة دي، شكرًا يا كل من شارك في صياغة هذه المتعة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي