عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صنداونز بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجةه قوية أمام نظيره صنداونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وصنداونز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 25 من فبراير الجاري، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يُبقي على آماله في التأهل للدور المقبل من البطولة، فالفريق الأحمر تلقى خسارة أولى أمام فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد خلال لقاء الجولة الماضية، وتم تأجيل أولى لقاءاته أمام فريق القطن الكاميروني، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب، وحصد خلالها المركز الرابع.

أما فريق صنداونز، فتمكن من ارتقاء صدارة المجموعة بعد تحقيقه فوزين متتاليين على حساب كلًا من الهلال السوداني، والقطن الكاميروني، ويأمل في مضاعفة جروح النادي الأهلي، بتحقيق الفوز وخطف نقاط مباراة اليوم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صنداونز

ومن المتوقع أن يُجري السويسري مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر، بعض التعديلات على التشكيل الذي سيدخل به لقاء اليوم، والذي سيأتي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبد القادر، محمود عبد المنعم كهربا.

تابع موقع تحيا مصر علي