عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي برفقة شابة أجنبية: زميلتي وصحبتي وحبيبة قلبي

أحمد الفيشاوي وصديقته
أحمد الفيشاوي وصديقته

شارك الفنان أحمد الفيشاوي خلال الساعات الماضية صور تجمعه بشابة أجنبية تدعى سارة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات أحمد الفيشاوي 

أحمد الفيشاوي مع صديقته سارة

وعلق أحمد الفيشاوي على الصور التي نشرها عبر انستجرام: زميلتي وصحبتي وحبيبة قلبي، شكرًا على شغلك يا سارة. 

ويذكر، أن شارك أحمد الفيشاوي مجموعة صور له من كواليس تصوير فيلمه الجديد “ورد ريحان”، الذي يشارك به إلى جانب الفنانة رنا يوسف.

أحمد الفيشاوي في ورد ريحان

وظهر أحمد الفيشاوي في مجموعة الصور التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يقرأ مشاهده في أخر يوم تصوير له بـ فيلم ورد ريحان، وعلق عليها: “أخر يوم تصوير.. ورد ريحان”.

تفاصيل فيلم ورد وريحان

ويعد فيلم ورد ريحان قصة محمد نبيل، نورا أحمد، وسيناريو و حوار محمد أشرف، إنتاج واقع مختلط-: “إيهاب لمعي، هاني وليم”، والعمل من إخراج محمد نبيل، والعمل من بطولة أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف، أسما سليمان، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي.

ويقدم أحمد الفيشاوى شخصية "زين" وهو شاب يعاني من مرض نفسي بسبب كذب من حوله، ويحاول أن يصل رسالته إلى الجميع بأن الكذب مرفوض بالنسبة له، وأن الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته.

أحمد الفيشاوي في حالة من النشاط الفني 

واستكمالا لـ نجاحات أحمد الفيشاوي انتهى تصوير فيلم “رهبة”، الذي يخوض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

وكان قد عرض لـ رانيا يوسف مؤخرا مسلسل “عامل تاني”، وشاركها في البطولة كل من النجوم نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع، وتم عرض العمل على شاشة قناة النهار منذ أخر يناير المنقضي، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي