عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاطمة تنتقم.. موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل الاصلي

مسلسل الاصلي
مسلسل الاصلي

موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل الاصلي.. تصدرت محركات البحث “موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل الاصلي” نظرًا لقصته المشوقة وبراعة أبطال العمل. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل الاصلي وذلك خلال السطور القادمة 

موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل الاصلي

مسلسل الاصلي بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور وتدور قصته حول فاطمة الأصلي، التي تحاول جمع شمل شقيقها وشقيقاتها لتنفيذ وصية والدها الراحل الأصلي الكبير الذي كان يقوم بدوره الفنان أحمد بدير في أولى حلقات المسلسل، واعتبر الجمهور فاطمة شخصية قريبة من قلوبهم نظرًا لشخصيتها القوية التي لا يغفى عنها شئ. 

أحداث الحلقة القادمة من مسلسل الاصلي

وخلال الحلقة القادمة من مسلسل الاصلي تستكمل فاطمة سلسلة الحفاظ على شقيقها وشقيقاتها فايزة وفريال الدكتورة وشقيقاتهم الثالثة وهي محامية، بالإضافة لشقيقها الذي يقوم بدوره الفنان إسلام جمال، كما تحاول التصدر لما فعلته فايزة الأصلي بحفل خطوبة ابن شقيقتهم الراحلة من ابن الوزير، بعدما فتشت فايزة سر حقيقة وجود والد تلك الفتاة في السجن، لكي تنتقم من فاطمة التي أجرت سيدات لتأديبها بالإضافة لضرب ابنها ابراهيم بعدما صفع زوجته وهي الابنة الثانية لشقيقتهم الراحلة. 

كما تلعب فاطمة على شقيقتها المحامية وتقوم بالاستيلاء على ورق قضية مهمة من مكتبها، لكي تضمن سكوتها هي وزوجها الذي يحاول التلاعب بها وهو في الأصل متزوج بالسر من إحدى المحاميات تحت يد زوجته. 

موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل الاصلي

ونظرًا لاشتعال الاحداث تصدرت محركات البحث موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل الاصلي بعد استيلاء فاطمة على أوراق القضية المهمة لشقيقتها المحامية، ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة dmc من السبت إلى الأربعاء، أي ستكون أولى حلقات الأسبوع في مساء اليوم الموافق ٢٥ من شهر فبراير الجاري. 

إقرأ أيضا: رمضان 2023.. أمير كرارة يشارك متابعيه لقطة من كواليس سوق الكانتو

ويتشوق الجمهور لتلك الحلقة من الاسبوع الماضي منتظرين انتقام فاطمة الأصلي من شقيقتها فايزة الأصلي بعدما افسدت خطبة ابن شقيقتهم الراحلة، وأيضًا ما ستفعله فاطمة مع زوجها جابر التي تعاقبه لمدة كبيرة من الزمن بعد خيانته لها قبل سنوات ماضية. 

تابع موقع تحيا مصر علي