عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو وهبة مازحًا: الجيم مش بس أوزان.. في تمارين تانية مهمة جدًا

عمرو وهبة
عمرو وهبة

مازح الفنان عمرو وهبة متابعيه بفيديو جديد أثناء تواجده في الجيم، وذلك خلال أحدث ظهور له عبر حسابه الرسمي بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ عمرو وهبة

عمرو وهبة من الجيم 

وظهر عمرو وهبة وهو يؤدي تمرين ثقيل، ثم تفاجئ الجمهور بإنه يمزح. 

وعلق وهبة على الفيديو: الجيم مش بس حديد ورفع أوزان في تمارين تانية مهمة جدًا.

عمرو وهبة في مسلسل جروب الدفعة

ويذكر، أن كشف الفنان عمرو وهبة عن تفاصيل شخصيته في مسلسل "جروب الدفعة"، الذي يعرض حاليًا على شاشة التلفزيون، وذلك في مداخلة هاتفية له ببرنامج "كلاكيت" مع المذيعة لينا الطهطاوي، على محطة راديو نجوم إف إم.

حيث قال: "صناع المسلسل كانوا عايزين يظهروا أحلام الشباب في الجامعة بطريقة واقعية، والحالة دي كانت كويسة في طرحها".

وعن علاقته بباقي أبطال العمل قال: بتربطني بيهم علاقة صداقة، وكلنا أعمارنا متقاربة ومستوانا التعليمي متقارب، وعملنا بروفات كتيرة عشان نبقى مقربين أكتر".

وعن شخصيته في المسلسل قال وهبة: "الشخصية شبهي، في المرحلة الجامعية كنت بذاكر وأنجح بتقديرات، بس معنديش فكرة الحضور للمحاضرات".

وعن طريقة تعامله مع الجمهور على السوشيال ميديا قال: "بيجيلي في بعض الأحيان هجوم وفي بعض الأحيان البعض بيقولي شكرًا، لكن البعض ممكن يكون عنيف من غير مبرر لكن بلتمس ليهم العذر، والبعض يوجه لي أسفًا عندما أرد عليهم بشكل كويس".

تصريحات عمرو وهبة مع إيمان الحصري

وفي وقت سابق، خرج الفنان عمرو وهبة ليوضح سبب منشوره الاخير عن لاعب كرة القدم البرازيلي كريستيانو رونالدو، الذي عرضه لهجوم مريع على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سخرية الفنان منه.

وقال عمرو وهبة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء dmc، المذاع على قناة dmc وتقدمه الإعلامية ايمان الحصري: 
وبوست كريستاينو رونالدو انتشر، وهو مجرد هزار ودايما بعمل كده وفي ناس زعلوا لأني بتكلم عن كريستاينو رونالدو، واتفاجئت أن عنده متابعين كتير جدا في مصر وهاجموني.

وتابع حديثه: في ناس بتهاجم من أجل الهجوم وفي ناس بتهاجم من أجل الاختلاف ومفيش حاجة الناس بتتفق عليها، وأنا مش بزعل من أي هجوم لأن الناس دي بشوفها في الشارع وبنسلم على بعض ولما بقدم عمل بيباركوا لي وكأن مفيش زعل حصل.

تابع موقع تحيا مصر علي