عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جثمان شادي زيدان من مستشفى دار الشفاء في سوريا

جنازة شادي زيدان
جنازة شادي زيدان _ أرشيفية

ُشُيع،اليوم السبت الموافق 25 فبرابر، جثمان الفنان شادي زيدان من مستشفى دار الشفاء في سوريا، بحضور شقيقه أيمن زيدان وعدد من نجوم سوريا.

تحيا مصر يرصد جنازة شادي زيدان.

نقابة الفنانين في سوريا تنعي شادي زيدان

نعت نقابة الفنانين في سوريا، الممثل شادي زيدان، الذي توفي، الجمعة، عن عمر ناهز 49 عاما، بعد أيام من تعرضه لأزمة صحية دخل على أثرها المستشفى.

وقالت نقابة الفنانين في سوريا، إنه سيتم تشييع جثمان شادي زيدان، السبت، من مشفى دار الشفاء إلى مسقط رأسه في مدينة الرحيبة، ليصلى عليه ويدفن هناك.

نجوم سوريا ينعون شادي زيدان

باسم ياخور شارك صورة على إنستقرام، وعلق "شادي زيدان وداعاً.. الله يصبر قلوب والدتك واخوتك وعائلتك على ألم الفراق الموجع هذا.

وكتبت وفاء موصللي: شادي، ثقلت عليك السنون، وأنهكتك سوء الظروف، وكسر قلبك ماحدث لبلدنا، كلنا في الهمّ سواء حتى ولو كنا نبدو على غير ما نحن عليه، كما كنت أنت، شادي لروحك الرحمة والسلام ، سنشتاقك أيها الكفو الطيب. إنّ العين لَتدمع، وإنّ القلب ليحزن، وإنّا على فراقك لمحزونون. ولانقول إلا مايرضي الله، إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

أيمن زيدان يودع شقيقه بكلمات مؤثرة

ونعى أيمن زيدان أخاه شادي عبر حسابه الخاص على فيسبوك، حيث قام بنشر صورة تجمعهم سوياً خلال إحدى أعمالهم الدرامية، وكتب أيمن كلاماً مؤثراً من قلبه الجريح وقال مرفقاً على المنشور : "شادي …ياخفقة قلبي الذي أنهكه الحزن .. رحيلك جرح لاأدري متى يندمل ..تغمدك الله بواسع رحمته ..".

أزمة شادي زيدان الصحية

وكان الفنان السوري شادي زيدان دخل المستشفى منذ أيام بعد إصابته بجلطة دماغية أسفرت عن حدوث نزيف داخلي لديه، تسبّب في توقّف معظم أجهزة الجسم.

تابع موقع تحيا مصر علي