عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طليقة أحمد الفيشاوي تثير الجدل برسالة لمجهول: رميتك زي ما لقيتك

ندى الكامل طليقة
ندى الكامل طليقة أحمدالفيشاوي _ أرشيفية

أثارت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتوجيها رسالة لمجهول.

تحيا مصر يرصد رسالة ندى الكامل لمجهول.

رسالة غامصة من طليقة أحمد الفيشاوي

كتبت ندى عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: رميتك زي ما لقيتك.

ندى الكامل تمر بأزمة صحية

نشرت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوى، تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، تكشف من خلاله عن قرار اتخذته فى الفترة المقبلة نتيجة تعرضها إلى أزمة صحية شديدة.

وقالت ندى الكامل: “أصدقائى.. أنا أمر بحالة صحية صعبة حاليا ولا أستطيع أن أتواصل مع أى شخص فى الوقت الحالى اعذرونى.. أنا أتعافى حاليا وسوف أحصل على إجازة بسبب إرهاقى الشديد.. أعود قريبا وأتمنى للجميع صحة جيدة”.

أزمة ندى الكامل مع الشيخ مظهر شاهين

ووقعت ندى الكامل في أزمة مع الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، وعلقت على التراشق بالألفاظ مع الشيخ مظهر شاهين، وقالت إنها رأت منشور الشيخ مظهر عن الأديان، ولم تكن تعرف خلفية الكلام وأنه حول المساكنة، لافتة إلى أنها ضد المساكنة وتشجع على الزواج.

وردت على موضوع الأديان: «الأرض عليها 8 مليارات إنسان، تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب، إسكت والنبى عشان الأرض مش ناقصاك، يا ريت تمارس إنسانيتك شوية وتحترم ريحة الدم والحرب والخراب».

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»: «بعد كتابة البوست وجدت رداً على شخصي بتجاوز في حقي من الشيخ مظهر شاهين وشعرت بالتنمر.. ودخلت في دائرة أنا كنت برة هذه الدائرة ووجدت نفسي في موضوع المساكنة».

وأوضحت: «الشيخ مظهر شاهين بدأ يتحدث في مسألة إني نافخة وعاملة البوتوكس، وتسألت هو أنت مركز في كلامي ولا في شكلي، وخرجت عن شعوري بسبب كلامه ونزلنا لمستوى».

وتابعت: «أنا كنت بتكلم في قضية إنسانية بحتة وهو تحدث عن جسمي، مع العلم أنه ليس له الحق النظر إلى جسمي أو تفسر في جسمي أو تعلق على جسمي».

في المقابل، علق الشيخ مظهر شاهين على التراشق بالألفاظ مع طليقة الفنان أحمد الفشاوي، بعد ما كتبت له «أنت بترفع مقاساتى»، قائلا: «حاولت أن تتدنى لهذه المنطقة ولكنى توقفت عن التصريحات بعد ما قالت هذه التصريحات الصعبة».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر» أن «ندى الكامل قالت الكثير في حقى على نحو سيئ، ورغم ذلك أنا مسامح في حقى».

وروى الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، أسباب التراشق بالألفاظ مع طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل، قائلا: «في البداية ظهر الفنان محمد عطية وتحدث عن نظام المساكنة، وأنه نظام الأنسب، وأنا كتبت بيانا وضحت رأى الشرع في هذا الموضوع، أن المساكنة ليس نظامًا إسلاميًا، وأن هذا النظام دعوة للفسق ونشر الفجور في المجتمع».

تابع موقع تحيا مصر علي