عاجل
الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول وكريستال بالاس في البريميرليج

تحيا مصر

يحل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، والمحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا للغاية على فريق كريستال بالاس، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة الـ 25  لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويدخل ليفربول اللقاء وهو يعتلي المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 35 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس فى المركز الـ 12 برصيد 26 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تاريخ مواجهات ليفربول وكريستال بالاس 

وواجه فريق ليفربول نظيره كريستال بالاس في 27 مباراة كان الفوز حليف الريدز في 18 مناسبة، بينما كان تمكن فريق كريستال بالاس من الفوز في 5 مباريات والتعادل كان موجودًا في 4 مناسبات، حيث يتفوق ليفربول تاريخيًا خلال مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

هذه أبرز أرقام مواجهات الريدز ضد كريستال بالاس:-

27 مباراة

18 فوزا

5 خسارة

4 تعادلات

سجل 67

استقبل 30

أكبر فوز لليفربول 7-0 في 2020 على "سيلهرست بارك"

ساديو مانى أكثر من سجل 10 أهداف

كريستال بالاس ضد ليفربول

وتحسنت نتائج ليفربول في الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خاصةً بعد الفوز في "ديربي الميرسيسايد" على إيفرتون بثنائية نظيفة في الجولة قبل الماضية ثم انتصر على نيوكاسل يونايتد، وتعرض الريدز لهزيمة قاسية للغاية في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بنتيجة 5 / 2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحاول لاعبو ليفربول، إنهاء التفكير في صدمة الهزيمة أمام ريال مدريد، من خلال التركيز على تحسين الأداء لإحياء أمل الحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال في ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وتمكن النجم الدولي المصري محمد صلاح، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ليفربول في تلك المباراة، مستغلًا الخطأ القاتل الذي وقع فيه الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، والذي أعطى صلاح، هدية تسجيل ثاني أهداف فريقه في مرمى الملكي الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي