عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارفة عبد الرسول ردًا على منتقديها: اللي بيديني مصروف يقطعه

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول _ أرشيفية

خرجت الفنانة المصرية عارفة عبد الرسول عن صمتها للرد على منتقدي إطلالتها وتصريحاتها، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي.

تحيا مصر يرصد رد عارفة عبد الرسول على منتقديها.

عارفة عبد الرسول ببرنامج معكم منى الشاذلي

وقالت عبد الرسول: "لساني فالت اعمل ايه.. أنا بتكلم بطبيعتي ومبقصدش حاجة خالص فبتفاجئ إن الناس كبرت الأمور".

وأضافت: "أنا بتعامل عادي وعلى طبيعتي.. واللي بيديني مصروف يقطعه معنديش مشكلة مع أي حد، وبظهر بطبيعتي، حتى الصورة المقصودة مكنش ظاهر فيها المايوه.. أنا أهم حاجة عندي في الحياة الشغل، مش مهم شكلي ولبسي المهم شغلي".

عارفة عبد الرسول تتألق في مسلسل بالطو

وتحدثت الفنانة عارفة عبد الرسول عن دورها في مسلسل "بالطو" التي تُجسد فيه شخصية "كوثر، وقالت خلال لقائها ببرنامج "معكم": "أنا جاية من دواوين الحكومة"، موضحة أنها عملت مسبقا موظفة ثقافة جماهيرية على مدار 30 سنة.

وأضافت: "أنا اشتريت 7 سنين معاش علشان يبقى كويس لما أطلع معاش.. وعملت إضافات في المسلسل من خبرتي في العمل الحكومي".

وأوضحت أنها طلبت من مخرج المسلسل عمر فؤاد المهندس، إضافة فقرة شراء أيام معاش لتحاكي ما مرّت به في عملها الحكومي في المسلسل.


مسلسل بالطو مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب"، ومن بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.

عارفة عبد الرسول برمضان 2023

انتهت الفنانة عارفة عبد الرسول من تصوير مجموعة من المشاهد التي تجمعها بالفنانة ياسمين رئيس ضمن أحداث مسلسل "بابا المجال" حيث تجسد شخصيه والدتها.

وأوضحت أنها تجسد خلال أحداث المسلسل الذي يشارك في المارثون الرمضاني المقبل، شخصية سيدة من أصول صعيدية، ومرتبطة بقضية ثأر منذ زمن، ورغم أنها تقطن في أحد الأحياء الشعبية بالقاهرة، لكنها مازالت محتفظة بلهجتها الصعيدية المميزة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي حول شخصية "زين" الذي يجسده مصطفي شعبان حيث يتعرض للعديد من الصراعات التي تفصله عن الماضي، وتجعله شخص مختلف.

ويشارك في بطولة العمل سهر الصايغ، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، جومانا مراد، محمد نجاتي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، أحمد كشك، فرح يوسف، بسمة داود، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي