عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توضيح سياسة الحكومة حول توفير نسبة الـ 5 % من التعيينات لذوي الإعاقة أمام البرلمان..الثلاثاء

النائب أحمد فتحي
النائب أحمد فتحي

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، الثلاثاء المقبل، مناقشة طلب المناقشة العامة للنائب أحمد فتحي عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن توفير نسبة الـ 5 % من التعيينات لذوي الإعاقة.

تحيا مصر

النائب أحمد فتحي يشيد بتوجيه عوائد الرعاية المخصصة لمنتدي شباب العالم لصالح المبادرات التنموية

وكان قد أشاد النائب أحمد فتحي وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، بالإجراءات التى أعلنها منتدي شباب العالم في نسخته الخامسة من توجيه عوائد الرعاية المخصصة لتنظيم النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم لصالح تنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات التنموية.

وعي القيادة السياسية بالظروف الإقتصادية الصعبة التي تواجه مصر

وأوضح فتحي، خلال بيان صحفي اليوم، أن هذا القرار دليل علي وعي القيادة السياسية بالظروف الإقتصادية الصعبة التي تواجه مصر والعالم أجمع، كما أن توجيه عوائد الرعاية لصالح المبادرات التنموية هدفه التخفيف علي المواطنين من الأثار السلبية التي تسببت بها هذه الأزمة الإقتصادية الصعبة.

تخفيف الأعباء الاقتصادية علي المواطنين ودعم عجلة التنمية

وأشار مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، إلي أن الدولة المصرية حريصة تخفيف الأعباء الاقتصادية علي المواطنين ودعم عجلة التنمية، للخروج من هذه الأزمة.

تطوير الصناعة في جميع المحافظات

ولفت النائب أحمد فتحي، إلى أن الحزم والمبادرات المطروحة تتمثل في مجموعة مشروعات صغيرة ومتوسطة، بالإضافة إلى دعم رواد الأعمال لزيادة حجم أنشطتهم من خلال برامج تدريبية ممولة لتطوير الصناعة في جميع المحافظات، والتي ستؤثر بشكل مباشر علي المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي