عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنهت حياته ووضعته داخل شوال.. حبس الفتاة المتهمة بقتل الطفل يزيد ببنى سويف

يزيد
يزيد

شهدت قرية بهبشين التابعة لمركز ومدينة ناصر شمال محافظة بنى سويف حادثة مأساوية منذ ايام شغلت الشارع السويفى عندما تم العثور على جثة طفل صغير ملقاة فى الشارع مما جعل رجال الأمن يبذلون مجهودا كبيرا لفك طلاسم وفاة الطفل وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الفتاة المتهمة بارتكاب الواقعة.

تحيا مصر

من جهتها قررت جهات التحقيق في محافظة بني سويف، حبس ر.ح.ح، المتهمة بإنهاء حياة طفل بني سويف وإلقائه داخل شوال في - عشة فراخ - فوق منزلها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اعترافات المتهمة بإنهاء حياة طفل بني سويف 

واعترفت الفتاة المتهمة أمام جهات التحقيق، أنها ابنة عم والد الطفل يزيد ومقيمة في قرية بهبشين بجوار منزل الطفل، وأن أسرتها أرغمتها على الزواج من قريبها وهو في نفس الوقت نجل عم والد الطفل القتيل، وأنها لا ترغب في الزواج من قريبها، وأن الزواج كان مقررا في أواخر هذا الشهر، فهداها تفكيرها إلى أن تقوم بإخفاء الطفل قبل زفافها بأسبوع على الزوج الذى لا ترغب الزواج منه.

وأوضحت المتهمة في اعترافاتها أنها قررت التخلص من الطفل يزيد عن طريق قطعة قماش قامت بكتم أنفاسه بها إلى أن فاضت روحه، ووضعته في شوال وأخفته فوق سطح المنزل، وبدأت في البحث مع أسرتها عن الطفل يزيد الذي يبلغ من العمر 4 سنوات إلى أن اكتشفت المباحث الجنائية الواقعة أثناء عمليات البحث في قرية بهبشين بمركز ناصر.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة الطفل بعد العثور عليه وتبين أنه يبلغ من العمر 4 سنوات، وعثر عليه جثة هامدة بعد اختفائة عن منزل أسرته لمدة 6 أيام.

العثور على جثة طفل صغير ملقاة بأحد شوارع بنى سويف فى ظروف غامضة 

بداية الواقعة تعود إلى عثور أهالى قرية بهبشين بمركز ناصر ببنى سويف، على جثة طفل صغير ملقاة في أحد الشوارع، فى ظروف غامضة، عقب تغيبة عن المنزل منذ 3 أيام.

سيارات الإسعاف تنتقل إلى موقع الحادث

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم استدعاء قوات الأمن لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي