عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقه في "أزمة منتصف العمر".. عمر السعيد يشكر كل من أشاد به

عمر السعيد
عمر السعيد

حرص الفنان عمر السعيد على توجيه رسالة شكر لكل من أشاد بأدائه التمثيلي في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذي عرض مؤخراً على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمر السعيد عبر إنستجرام

حيث نشر السعيد مقطع فيديو يضم آراء الجمهور في أدائه، وعلق عليها قائلًا: “شكرا لكل اللي تابعوا أزمة منتصف العمر، وشكرا لكل شخص عجبته وقال كلمة كويسة عني ولكل الانا لم أحظى بإعجابهم بإذن الله أبقى أحسن في أعمال قادمة ويتبسطوا ساعتها، حلقات المسلسل متاحة على منصة شاهد”.

أبرز تصريحات عمر السعيد مع زهرة رامي

وفي وقت سابق، حل الفنان عمر السعيد ضيفًا على برنامج "سيبها دايرة"، الذي تقدمه الإعلامية زهرة رامي على محطة راديو إنرجي، وأثناء الحلقة تحدث الفنان عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، ومن أبرز تصريحاته: 

- بحب جدًا ويجز واللي بيقدمه من موسيقى وأغاني، ودا عشان هو حريص على تطوير نفسه وطول الوقت بيخرج من الأفكار النمطية

- بحب جدًا نوعية برامج المقالب، وبحب جداً اللي بيقدمه الفنان رامز جلال كل سنة

- أغرب موقف قابلت معجبة من دولة عربية وبدأت في الكلام عن هي بتجبني ازاي وبتحب كل أعمالي وفي الآخر افتكرت أني الفنان محمد ممدوح ومعرفتنيش

- مخفتش من تقديم الشخصية اللي يخاف مينجحش، والمسلسل عمل حالة جدل كبيرة

- جالي اتصال من المنتج أنور الصباح للمناقشة في توقيت التصوير، اللي تم برا مصر

- وبعد كدا جالي اتصال من كريم العدل واتفقنا على تفاصيل الدور ووافقت

إشادة عمر السعيد بـ نبيلة عبيد

ومن ناحية أخرى، أشاد الفنان الشاب عمر السعيد بالفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، معربا عن شدة حبه لها وسعادته بمسادتها الدائمة لعدد كبير من الشباب في الوسط الفني.

وشارك عمر السعيد الجمهور بمجموعة صور تجمعه بالفنانة نبيلة عبيد، إحدهما ظهر بها وهو يقبل يديها، وعلق عليها: “بحبها حب غير عادى..بتتفرج عليا و بتقولى كلام و نصايح.. نجمة مصر الاولى… افلامها جزء من وجدانا و قيمة لتراثنا و ثقافتنا… الاستاذة نبيلة عبيد انتى احد كنوزنا و قوة كبيرة فى قوتنا الناعمة ربنا يديكى الصحة”.

تابع موقع تحيا مصر علي