عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح جت سليمة لـ دنيا سمير غانم على cbc

بوستر جت سليمة
بوستر جت سليمة

مسلسلات رمضان 2023..  بدأت عدد كبير من القنوات المصرية في طرح الأعمال الفنية التي من المقرر عرضها على شاشتها في موسم رمضان 2023، والذي من المقرر أن يشهد منافسة قوية هذا العام بسبب كثرة القضايا التي تناقشها هذه الأعمال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض مسلسل جت سليمة لـ دنيا سمير غانم على cbc

جت سليمة في رمضان 2023

وكان من بين هذه القنوات، قناة cbc التي أعلنت عن عرض مسلسل “جت سليمة”، والتي تخوض بطولته الفنانة دنيا سمير غانم ، على شاشتها.

وتعود دنيا سمير غانم بـ مسلسل جت سليمة بعد غياب دام لأكثر من عامين منذ جائحة كورونا حيث كانت من المقرر أن تقدم مسلسل بعنوان “عالم موازي”، في رمضان 2020، ولكن بسبب إصابة والدتها دلال عبد العزيز بفيروس كورونا وعدد من طاقم العمل، توقف تصوير العمل وأجل عرضه لأجل غير مسمى.

تفاصيل مسلسل جت سليمة رمضان 2023

ويعرض مسلسل جت سليمة في 15 حلقة وتدور قصته في إطار كوميدي، ويخوض بطولة العمل كل من النجوم دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

أعمال تُعرض على قناة cbc في رمضان

وتعرض قناة Cbc أيضا مسلسل “حضرة العمدة”، الذي تخوض بطولته الفنانة روبي إلى جانب كل من النجوم أحمد رزق، بسمة، إدوارد، سميحة أيوب، محمود حافظ، نهلة سلامة، محمد الصاوي، حسام داغر، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، ويناقش العمل أحد قضايا المرأة في الصعيد، وهي ورث العمودية عن والدها وإجبارها عليها رغم أنها تعمل دكتور جامعية.

يذكر، أن أخر اعمال دنيا سمير غانم، إعادة طرح أغنية “أوخي”، لـ سمير غانم بصوتها في عيد ميلاده، والتي تقول كلماتها: كان يومى عادى جدا زى اى يوم صحيت غسلت وشى وحضرت الفطار بعدين دخلت اوضتى و غيرت الهدوم و نزلت رحت شغلى و كان الجو نار فى معدها الشمس طلعت وهتمشى فى وقتها الزحمة هى هى الناس على بعضها، يعنى ﻻ الدنيا وقفت و ﻻ بعدك هدنى انا عايشة اهو ممتش عشان انت سبتنى خلصت الشغل و ركبت عربيتى حطيط نفس اﻻغانى الى بحبها بعدين مديت ايديا عادى فى شنتتى طلعت نفس الشوكولاته و كلتها روحت الساعة سبعة وكنت مكسرة و منمتش بدرى برضو مع انى مقررا يعنى ﻻ الدنيا و قفت و ﻻ بعدك هدنى انا عايشة اهو ممتش عشان انت سبتنى.

تابع موقع تحيا مصر علي