عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام بيراميدز

تحيا مصر

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في هزيمة بنتيجة هدفين نظيفين، أمام نظيره الترجي التونسي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري 

يأتي ذلك قبل مباراة منتظرة للفريق الأبيض، سيخوضها ضد نادي بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 3 من شهر مارس المقبل.

ويرغب الفريق الأبيض، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يدخل نفسه في المنافسة على قمة الدوري المصري.

الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 مواجهات، وتعادل في 5 لقاءات، وتلقى هزيمة في 4 مباريات.

أما بيراميدز، فيأمل هو الآخر في تحقيق الفوز، وخطف نقاط المباراة، حتى يظل في ملاحقته لفريق الأهلي صاحب الصدارة برصيد 40 نقطة، بينما يأتي الفريق السماوي، في المركز الثاني برصيد 37 نقطة. 

مباراة الزمالك والترجي

جاء هدفي فوز الترجي، عن طريق محمد علي بن حمودة، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء من جانب أنيس البدري، أخطأ في إخراجها عواد بشكل صحيح، ليستغلها بن حمودة، ويسجل الأول في شباك الفارس الأبيض.

أما الهدف الثاني، سجله محمد علي بن رمضان، في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد صناعة مميزة من جانب الليبي حمدو الهوني، الذي راوغ نيمار وأرسل عرضية متقنة لبن رمضان، الذي وضعها بسهولة في مرمى عواد.

بتلك النتيجة، يكون قد تربع الترجي على عرش صدارة تلك المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطة وحيدة، محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب تلك المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي