عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هاتريك» رونالدو أمام ضمك يعيد النصر لصدارة الدوري السعودي

رونالدو
رونالدو

تألق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي في مباراة  فريقه أمام ضمك وتمكن من إحراز هاتريك في فوز النصر العريض بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب مدينة "الأمير سلطان بن عبد العزيز" في المحالة، ضمن منافسات الجولة الـ18 بالدوري السعودي "روشن" للمحترفين.

رونالدو يقود النصر لاكتساح النصر بثلاثية نظيفة 

وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الدقائق 18 من ركلة جزاء، والدقيقة 23، و44 ليصل إلى الهدف الثامن له هذا الموسم، والهاتريك الثاني له مع فريق النصر.

ووصل رونالدو إلى الهدف الثامن له ليحتل بهم المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري السعودي هذا الموسم، وسجل رونالدو أيضًا رقمًا قياسيًا كبيرًا حيث آخر 13 هدف لفريق النصر رونالدو سجل 11 هدف وقدم تمريرتين حاسمتين ليساهم في الـ13 جميعًا.

واستطاع الاسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، حاجز الـ500 هدف في مسابقات الدوري مع كافة الفرق التي لعب لها منذ انطلاقة مسيرته مع الساحرة المستديرة.

وسجل صاحب الـ5 بطولات دوري أبطال أوروبا 311 هدفًا مع ريال مدريد، و103 هدفًا مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، و81 هدفًا مع فريق يوفنتوس الإيطالي، و 3 أهداف مع سبورتنج لشبونة، و4 أهداف مع فريق النصر السعودي.

ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي أمام نظيره ضمك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت،على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز" الرياضية ، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من منافسات الدوري السعودي "روشن" للمحترفين.

بتلك النتيجة، نجح النصر في الرجوع مرة أخرى إلى صدارة الدوري السعودي من اتحاد جدة والذي يلعب ضمن صفوفه النجمين المصريين المدافع أحمد حجازي ولاعب خط الوسط طارق حامد، والذي خطف القمة رغم تعادله السلبي أمام نظيره الرائد في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي