عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صن داونز يتقدم على الأهلي بهدف في الشوط الأول بدوري أبطال إفريقيا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تقدم الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف نظيف على النادي الأهلي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل هدف المباراة 

سجل بيتر شالوليلي الهدف الأول لفريق صن داونز في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية أرضية من كاسيوس ميليولا لصالح صنداونز مرت من أمام علي معلول لتصل إلى بيتر شالويلي الذي سدد كرة داخل الشباك.

تشكيل صن داونز لمواجهة الأهلي في دوري الأبطال 

أعلن رولاني موكوينا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، تشكيل الفريق الأساسي الذي سيخوض به مواجهة النادي الأهلي، والتي ستنطلق بعد قليل على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

في حراسة المرمى: ويليامز.

في خط الدفاع: كيكانا، مافالا، موداو، موديبا، موكوينا.

في خط الوسط: أليندا، موخليسه، زواني.

في خط الهجوم: مايلولا، شالوليلي.

غيابات الأهلي أمام صنداونز

يأتي غياب كلًا من عمرو السولية، وبرونو سافيو بسبب إصابتهما، الأول في السمانة، والثاني بسبب آلام الخلفية، ويغيب أيضًا أحمد نبيل كوكا لنفس السبب.

بينما يغيب كل من أيمن أشرف، رامي ربيعة، شادي حسين، ومحمد فخري، لأسباب فنية.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يُبقي على آماله في التأهل للدور المقبل من البطولة، فالفريق الأحمر تلقى خسارة أولى أمام فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد خلال لقاء الجولة الماضية، وتم تأجيل أولى لقاءاته أمام فريق القطن الكاميروني، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب، وحصد خلالها المركز الرابع.

أما فريق صنداونز، فتمكن من ارتقاء صدارة المجموعة بعد تحقيقه فوزين متتاليين على حساب كلًا من الهلال السوداني، والقطن الكاميروني، ويأمل في مضاعفة جروح النادي الأهلي، بتحقيق الفوز وخطف نقاط مباراة اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي