عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاتها من الإعـدام.. شخص يهدي رحلة عمرة لـ «كريمة» سيدة الدقهلية

سيدة الدقهلية
سيدة الدقهلية

سادت حالة من السعاده والفرحة بين أسرة كريمة السيد  والمقيمة بمساكن شها بمدينة محلة الدمنة التابعة لمحافظة الدقهلية الناجية من حكم الإعدام بعد ارتدائها البدلة الحمراء 4 سنوات بتهمة دس السم لزوجها في فنجان قهوة والتي قضت محكمة النقض ببراءتها عقب قيام أحد الأشخاص عن تكفله بمصاريف رحلة عمره لها.

تحيا مصر

ومن جانبه أكدت شقيقه كريمه أنه رغم تلقيهم الكثير  من التهانى بخروج شقيقتها من السجن ونجاتها من الاعدام لم يسعدهم ذلك كثيرا الاوان الاتصال الذى تلقوه من أحدٍ المواطنين المصريين الذى يعمل بالخارج بتبرعه بتكاليف رحلة عمره لها خلال الأيام القادمة .

وأضافت أن الشخص رفض الإفصاح عن شخصيته وان هذا الخبر اسعد شقيقتها كريمة لأنها كانت تتمنى زيارة بيت الله الحرام منذ فترة قبل القضية.

محكمة النقض

وأصدرت محكمة النقض سابقا حكمًا ببراءة "كريمة السيد عبدالحميد يوسف"، مقيمة بمدينة محلة الدمنة التابعة لمركز المنصورة، في محافظة الدقهلية، وذلك بعد الحكم عليها بالإعدام في قضية قتل زوجها عام 2017.

وكان قد صدر الحكم من محكمة جنايات المنصورة في القضية رقم 144 لسنة 2018 جنايات مركز محلة دمنة والمقيدة برقم 448 لسنة 2018 كلي جنوب المنصورة، ضد "كريمة السيد عبد الحميد"، بالإعدام شنتقاً بتهمة وضع السم لزوجها في القهوة وقتله، وألغت محكمة النقض الحكم منذ شهر واحد فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي