عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجتماع طارىء لاتحاد الكرة بعد خسارة المنتخب برباعية أمام السنغال

جمال علام وأشرف صبحي
جمال علام وأشرف صبحي

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عقد اجتماع طارىء بعد خسارة منتخب الشباب بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفراعنة والسنغال على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

اجتماع عاجل في اتحاد الكرة بعد وداع منتخب الشباب للبطولة الإفريقية 

وجاء اجتماع الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل بحث أسباب الهزيمة القاسية أمام المنتخب السنغالي ووضع خطة طارئة للمنتخبات ذات الأعمار السنية الصغيرة، حيث من المقرر أن ينعقد اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في الساعة الثانية عشر ظهر غد الأحد.

منتخب الشباب يخسر برباعية نظيفة من منتخب السنغال 

وخسر منتخب الشباب بقيادة محمود جابر للخسارة أمام السنغال بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة.

وافتتح بابي ديوب، أهداف مباراة منتخب الشباب والسنغال، في الدقيقة 59 لصالح أسود التيرانجا، وذلك من خلال رأسية مميزة، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 69 عن طريق إيبو ساني، قبل أن يعود بابي ديوب لإحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 73، فيما ضاعف بابي ديوب النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة رفع منتخب السنغال رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة في صدارة المجموعة الأولى، فيما حل منتخب نيجيريا ثانيًا برصيد 6 نقاط، في الوقت الذي توقف فيه رصيد مصر وموزمبيق عند نقطة وحيدة ليغادرا البطولة ويفشلا في التأهل ضمن أحسن المنتخبات أصحاب المركز الثالث.

وجاء وداع منتخب الشباب للبطولة بعدما توقف رصيده عند نقطة وحيدة، في الوقت الذي يمتلك كل المنتخبات في المجموعة الثانية والثالثة، فرصة التفوق والوصول للنقطة الثانية على الأقل والصعود كأحسن ثالث.

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي