عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤلف مسلسل مذكرات زوج: فرصة عظيمة وأتمنى نكون قدها

مذاكرات زوج
مذاكرات زوج

كشف محمد سليمان عبد الملك مؤلف مسلسل مذاكرت زوج كواليس العمل، والذي من القمرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023، ويقوم ببطولته الفنان طارق لطفي.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل مذكرات زوج

ونشر محمد سليمان عبد الملك صورة من كواليس المسلسل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق قائلا: النسخة دي من مذكرات زوج اشتريتها سنة 90 من مكتبة الشروق في ميدان طلعت حرب بصحبة والدتي ربنا يديها الصحة، وقريتها لما كنت في المرحلة الإعدادية.

وأضاف: طبعًا ماكنتش أتخيل أن بعد عمر كامل هتكون نفس النسخة اللي هاشتغل منها معالجة وكتابة سيناريو المسلسل التليفزيوني المأخوذ عنها في رمضان 2023.

وأضاف سليمان عبد الملك: للأستاذ الكبير أحمد بهجت رصيد ضخم في تشكيل وعيي وأسلوبي في سنوات التكوين المبكرة الأولى، سواء في كتاباته الصحفية أو كتبه اللي لسه محتفظ بيها وبفتحها لحد دلوقتي للتعلم والتزود، وباعتبرها فرصة عظيمة للرجوع للنبع وزيارة عالم واحد من الأساتذة الكبار، أتمنى نكون أدها.

المخرج تامر نادي: المسلسل هيناقش أزمة منتصف العمر للرجالة

وسبق وكشف المخرج تامر نادي عن أحداث المسلسل وقال: المسلسل هيناقش  ما بين أزمة منتصف العمر للرجالة والرجالة بتحس بإيه وممكن تبقى مضايقه من حاجات بسيطة قدام الناس.

مسلسل مذكرات زوج

مسلسل "مذكرات زوج" مكون من 15 حلقة، عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار للكاتب محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادي ومن إنتاج أروما ستوديوز - تامر مرتضى، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ونور النبوي، كما تلعب الطفلة ريتال ظاظا دور ابنة طارق لطفي ضمن أحداث العمل.

آخر أعمال طارق لطفي

وكان الفنان طارق لطفي، شارك في موسم دراما رمضان الماضي، بمسلسل «جزيرة غمام»، الذي تدور أحداثه حول خلدون والعايقة الغجرية اللذين استقرا في جزيرة غمام وحاولا السيطرة على أهلها ظنًا منهما أنها تحوي كنزا وسرا كبيرا لا يعلمه أحد، وحاولا بسط نفوذهما لتنفيذ مخططهما، ويضم مسلسل جزيرة غمام عدد من نجوم الفن ومنهم: عايدة فهمي، أحمد أمين، رياض الخولي، مي عز الدين، طارق لطفي،  فتحي عبد الوهاب، محمد جمعة، محمود البزاوى، وفاء عامر.

تابع موقع تحيا مصر علي