عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يكتفي بالتعادل الإيجابي أمام صن دوانز ويصعب مهمته في دوري الأبطال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق صن داونز بنتيجة هدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل بيتر شالوليلي الهدف الأول لفريق صن داونز أمام النادي الأهلي في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية أرضية من كاسيوس ميليولا لصالح صنداونز مرت من أمام علي معلول لتصل إلى بيتر شالويلي الذي سدد كرة داخل الشباك.

وتعادل محمد عبد المنعم للنادي الأهلي في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي عن طريق معلول على رأس محمد عبد المنعم الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد كرة طولية رائعة من محمد الشناوي حارس الأهلي في أقصى الطرف الأيسر لتصل إلى حسين الشحات الذي اقتحم منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة بالقدم اليمنى على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك.

وتعادل مورينا لفريق صن داونز في الدقيقة 80 من عمر المباراة، حيث أطلق كاسيوس ميليولا تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لصالح صنداونز لترتطم بالقائم الأيسر وترتد إلى مورينا الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

تشكيل صن داونز أمام الأهلي 

في حراسة المرمى: ويليامز.

في خط الدفاع: كيكانا، مافالا، موداو، موديبا، موكوينا.

في خط الوسط: أليندا، موخليسه، زواني.

في خط الهجوم: مايلولا، شالوليلي.

تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمود متولي.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:علي لطفي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأحمد القندوسي وطاهر محمد طاهر ومحمد أشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي