عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم الإمام الشافعي والعمدة.. تعرف على الأسماء الجديدة لـ مسلسلات رمضان 2023 بعد التغيير

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

أعلنت عدد كبير من شركات الانتاج عن تغيير أسماء أعمالهم الدارمية التي من المقرر عرضها ضمن منافصة مسلسلات رمضان 2023، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر الأسماء الجديدة لـ مسلسلات رمضان 2023 بعد التغيير.

مسلسل علاج طبيعي لـ تغيير جو

بدأ الترويج لـ مسلسل منة شلبي الجديد، الذي من المقرر أن تتعاون به مع المنتج صادق الصباح للمرة الثانية بعد نجاح مسلسل بطلوع الروح، باسم “علاج طبيعي”، ولكن قبل الإعلان عن تفاصيل أكثر خاصة بالعمل تم تغيير اسم العمل إلى “تغيير جو”.

مسلسل تغيير جو

ومن المقرر عرض مسلسل تغيير جو على منصة شاهد الإلكترونية، وتظر منة شلبي بشكل جديد خلال أحداث العمل، ولم يتم الكشف عن قصته حتى الأن.

مسلسل العمدة لـ جعفر العمدة

أعلن محمد رمضان منذ فترة طويلة عن تعاقده مع المخرج محمد سامي على مسلسل العمدة، وذلك ليدخلا به منافسة مسلسلات رمضان 2023، وبعدما تم الترويج له بهذا الاسم أكثر من مرة، فوجئ الجمهور بطرح البوستر الرسمي للعمل باسم “جعفر العمدة”، وهو الاسم الذي يحمله الفنان محمد رمضان خلال أحداث العمل.

مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر.

مسلسل حمدالله ع السلامة لـ 1000 حمدالله ع السلامة

تشارك يسرا في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل كوميدي للمرة الثانية على التوالي، والتي كانت قد روجت له بـ اسم “حمدالله ع السلامة”، ولكن أعلنت شاشة قناة الحياة عن عرضها للعمل لـ يظهر للجمهور بـ اسم “1000 حمدالله على السلامة”، ويعد المسلسل من بطولة يسرا إلى جانب كل من النجوم شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبة.

مسلسل حمد الله ع السلامة

مسلسل الإمام الشافعي لـ رسالة الإمام

عادت دراما رمضان بعد غياب دام طويلا لـ تقديم عمل درامي ديني عن السرة الذاتية لـ الإمام الشافعي يخوض بطولته الفنان خالد النبوي، الأمر الذي جعل الجمهور يتخذ اسم هذا المسلسل بـ الإمام الشافعي، ولكن تغير اسم العمل من الإمام الشافعي إلى رسالة الإمام، ومن المقرر طرح العمل على شاشة قناة الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي