عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد آدم: اعمل اي حاجة شاذة واشتم اي حد هتبقى تريند

أحمد آدم
أحمد آدم

بدأ عرض أولى حلقات برنامج آدم شو الذي يعود به الفنان أحمد آدم بعد غياب سنوات، وذلك على قناة الحياة، والتي حققت نجاح كبير حيث تناولت موضوع هام أصبح منتشر هذه الأيام وهو مصطلح "التريند".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد آدم عن التريند

أحمد آدم: التريند كان شيء صعب لحد ما نفس هرشت الزتونة

قال أحمد آدم خلال برنامجه: "إنك تعمل تريند ده مش شيء صعب في ناس هرشت الزتونة وبقت عارفة التريند بيتعمل ليه.. اعمل اي حاجة شاذة اي حاجة هبل اي حاجة عبط اشتم اي حد هتبقى تريند، والغريبة أنها بتخش على الناس".

وتابع أحمد آدم حديثه بتجربة حية على الهواء، تحدث فيها عن نجم الجيل تامر حسني، تارة بالكلام السلبي وتارة أخرى بالإيجابي، ولكن سرعان ما انتشر الكلام السلبي الذي قاله أحمد آدم عن تامر حسني، وتصدر أحمد آدم حديث مواقع التواصل الاجتماعي رغم أنه كان الكلام السلبي والإيجابي في نفس الحلقة ونفس الوقت.

أحمد آدم يكشف فكرة برنامج أدم شو

هذا وسبق أن تحدث أحمد أدم عن فكرة برنامجه آدم شو في موسمه الجديد، فقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة: البرنامج بيناقش سلوكياتنا في ظل التغيرات الأخيرة في بلدنا والدول حولنا والعالم كله، لأسف سلوكياتنا تتغير للأسوأ، وخلال 30 سنة صُرفت مليارات لتضليل الأجيال، وتغيير بلدنا وتركيبتنا وشعبنا وحتى الفن والغناء، ونحاول في البرنامج الإشارة إلى بعض السلوكيات المفترض تغييرها، وبعض السلبيات في عاداتنا وتقاليدنا وطريقة تربية أولادنا، محتاجين إعادة صياغة لسلوكنا بشكل عام بطريقة تتوافق مع المراحل الجديدة اللي عايشينها.

أحمد آدم وزوجته

وتصدر أحمد آدم مؤشرات البحث مؤخر بعد حديثه عن زوجته، فقال: مراتي أعرفها من أيام الجامعة ومرينا بكل حاجة مع بعض وهي الوحيدة اللي حبتها ومقولتلهاش لأني كنت خايف من الخطوة كنت حاسس إن ممكن الجواز يعطلني عن مشواري الفني، وقولتها شوفي حد غيري لكن هي اجتهدت وحاولت وهي من النوعيات النادر حدوثها وكانت الإختيار الصح اللي مندمتش عليه في حياتي ولا هندم.

وأضاف: كنت بجهز لـ سفر برة عشان فرصة في التمثيل أخدت الباسبور وقطعته ووقتها قولتها إنتي بتضيعي نفسك هتفضلي قاعدة، أنا مش ناقصك وبتضيعي عليا فرصة حياتي.. قالتي انت هتبقى نجم هنا في البلد دي وإحنا مع بعض وفعلا بعدها لقيت محمد صبحي جه شافلي مسرحية وبدأت أشتغل في الفن في مصر وربنا كرمني.

تابع موقع تحيا مصر علي