عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة بوسيل: بقينا بزمن الشماتة.. وانك تدعي لحد في مصيبة جريمة

بسمة بوسيل - سعد
بسمة بوسيل - سعد لمجرد

كشفت الفنانة بسمة بوسيل زوجة نجم الجيل تامر حسني عن رأيها في الهجوم على كل من يدعو لسعد لمجرد للخروج من محنته، وذلك عبر حسابها بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم اخر منشورات بسمة بوسيل  

بسمة بوسيل: بقينا في زمن الشماتة.. وانك تدعي لحد في مصيبة جريمة 

وكتبت بسمة عبر خاصية ستوري بانستجرام: بقينا في زمن الشماتة والتنمر والحكم على ناس فيها اللي مكفيها من ابتلاء فضيلة. 

وتابعت: وانك تدعي لحد في مصيبة بإن ربنا يعون عليه وينزل عليه الرحمة بالشكل اللي طبعًا ربنا شايفه عادل جريمة.

حقيقة انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

وكانت قد عادت بسمة بوسيل لتثير الجدل مجددًا حول علاقتها بالفنان تامر حسني، خاصة بعد نشرها رسائل مواساة من أصدقائها والجمهور دون توضيح السبب.

وزاد الأمر إثارة للجدل بعد اكتشف الجمهور إلغاء متابعة بسمة بوسيل لزوجها الفنان تامر حسني والعكس، لكنه ظل يتابع الصحفة الرسمية الخاصة بمشروعها الجديد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

صفحة بسمة بوسيل وتامر حسني

الجمهور يواسي بسمة بوسيل دون توضيح السبب

وظهرت عبر خاصية “ستوري”، بموقع بسمة بوسيل الرسمي بانستجرام، عدد من رسائل الموساه، كانت من بينها دعاء إحدى صديقتها لها، قالت فيه: اللهم ان كانت مهمومة فامنحها فرحا، وغن كانت مكسورة فامنحها قورة، وإن كانت بحاجة فلا تكلها أسواك.. وارح قلبها وامت لها الخير دائما"، وعدد أخر من الأدعية من قبل أصدقائها التي تحمل نفس المعنى.

منشور بسمة بوسيل

أول انفصال لـ بسمة بوسيل وتامر حسني

جدير بالذكر، أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر بها شائعات عن انفصال الثاني الرائع بسمة بوسيل وتامر حسني، اذ سبق في مايو 2022 أن انتشرت تلك الأنباء، لكن قام تامر حسني بالرد عليها بطريقة غير مباشرة من خلال تهنئة زوجة بافتتاح مشروعها الجديد، اذ نشرصورة تجمعه بها عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة  انستجرام وكتب: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح".

وسبق وأن أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني، فقالت "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع"، لكن صالحها تامر حسني على الملأ وأمام الجمهور من خلال منشور أخر رد عليها فيه وكشف حقيقة الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي