عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى الدوري المصري

تحيا مصر

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز، في تمام السابعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 7 مارس، على ملعب الدفاع الجوي، في ختام مباريات الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

فيما ويحتل الزمالك المركز الـ 5 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 32 نقطة من 18 مباراة، فيما يأتي بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 38 نقطة.

تصريحات فيريرا بعد الخسارة من الترجي 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لا يزال أمامنا 9 نقاط، والأمل لا يزال موجود، وانتهت المرحلة الأولى من دور المجموعات ولم نكن موفقين”، وأضاف فيريرا: “كنا نعلم أن المباراة صعبة وقدمنا شوط ثاني جيد جدا”.

مباراة الزمالك والترجي التونسي

جاء هدفي فوز الترجي، عن طريق محمد علي بن حمودة، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء من جانب أنيس البدري، أخطأ في إخراجها عواد بشكل صحيح، ليستغلها بن حمودة، ويسجل الأول في شباك الفارس الأبيض.

أما الهدف الثاني، سجله محمد علي بن رمضان، في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد صناعة مميزة من جانب الليبي حمدو الهوني، الذي راوغ نيمار وأرسل عرضية متقنة لبن رمضان، الذي وضعها بسهولة في مرمى عواد.

بتلك النتيجة، يكون قد تربع الترجي على عرش صدارة تلك المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطة وحيدة، محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب تلك المجموعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي