عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة راجية الفقي لـ تحيا مصر: الدواجن المجمدة خطوة لحل الأزمات بشكل سريع

تحيا مصر

أشادت  النائبة راجية الفقي، عضو مجلس الشيوخ، بجهود الحكومة في السيطرة على الأسعار، وتنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء تم افتتاح عدد كبير من معارض أهلاً رمضان، والتى تجاوزت أكثر من 340 معرض، إلي جانب المجمعات الاستهلاكية والمنافذ المتنقلة ‏والسلاسل التجارية، وهذه المعارض المنتشرة في جميع المحافظات لاقت اقبالا كبيرا من المواطنين.

تحيا مصر

معارض أهلاً رمضان

وأضافت عضو مجلس الشيوخ في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن هذه المعارض التى طرحتها وزارة التموين والتجارة الداخلية تساهم في تخفيف العبئ عن كاهل المواطن البسيط.

توفير كافة السلع

وأكدت النائبة راجية الفقي، أن الدواجن المجمدة بسعر 65 جنيها للكيلو والتى أقبل عليها المواطنين وتعد هذه أحدى الخطوات لحل الأزمات بشكل سريع، وعملي كما يتم توفير كافة السلع.

الدواجن المجمدة البرازيلى

وشهدت معارض "أهلا رمضان " إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء الدواجن المجمدة البرازيلى، حيث تطرح بسعر 65 جنيها للكيلو، رغم أن سعرها يتراوح فى الأسواق الأخرى ما بين 80 و85 جنيها، كما تطرح المعارض كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار مخفضة تصل لـ30% بجانب أيضا طرح منتجات. 

وعلى مدار الفترة الماضية نجحت الحكومة فى استرداد الكثير من المنتجات وتأمين مخزون استراتيجى من المنتجات ذات الجودة لتوفيرها للمواطنين والعمل على إحداث توازن فى الأسعار فى إطار تخفيف العبء على المواطن وحصوله على سلع بجودة عالية وبأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي