عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلع الحجاب ورسائل غامضة وحذف صورها مع زوجها معز مسعود.. هل تعود حلا شيحة للتمثيل؟

حلا شيحة
حلا شيحة

تواصل الفنانة حلا شيحة إثارة الجدل بعدد من الأفعال الغريبة المتتالية بداية من ظهورها بدون حجاب حتى رسالتها الغامضة التي توعد بها الجمهور أنها ستتحدث عن العديد من الأشياء خلال الفترة المقبلة، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر القصة من البداية.

فيديو تمهيدي للجمهور بخلعها الحجاب

مهدت حلا شيحة للجمهور خلعها للحجاب من خلال نشر فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر خلاله بناتها وهن يلعبن في منزلهن، ولكن في لقطة غريبة ظهرت حلا شيحة في المراة بدون حجاب، وبعض الجمهور رجح بأن ظهورها خارج عن إرادتها والأخر قال أنها متعمدة الظهور به بدون حجاب تمهيدًا للجمهور لخلعها الحجاب.

وجاءت تعليقات الجمهور على هذا الفيديو، قائلين:  “الله يهدينا ويهديكي وان شاء الله ميكونش تمهيد لخلع الحجاب”، نزعتي الحجاب تاني؟"، "شكلك اتطلقتي عشان قلعتي ما تسميه أنتي حجاب".

وزاد الأمر إثارة للجدل بعد عدم قيام حلا شيحة بحذف الفيديو بعد انتشار أنباء ظهورها به بدون حجاب، ولم تخرج أيضا لتوضح للجمهور حقيقة الأمر مثلما تفعل كل مرة.

حلا شيحة بدون حجاب

حلا شيحة وعيد ميلادها الـ 41

بعد مرور أيام قليلة احتفلت حلا شيحة بـ عيد ميلادها الـ 41 من خلال نشر صور لها بدون حجاب، ليس هذا فقط بل قام عدد كبير من أصدقائها وأفراد أسرتها على نشر صورها بدون حجاب رغم وجود العديد الصور لها بالحجاب، وكأنهم قاصدين إعلان خلعها للحجاب، ولم تخرج حلا أيضا هذه المرة لتكشف للجمهور حقيقة الأمر.

منشور حلا شيحة

حذف صورها مع معز مسعود وكتابة “فنانة”.. هل تعود حلاشيحة للتمثيل!

وواصلت حلا شيحة إثارة الجدل بعد حذف صورها مع زوجها الداعية معز مسعود، وذلك بعد انتشار أنباء خلعها للحجاب مباشرة، وبشكل مفاجئ قام بحذف جميع صورها من موقع انستجرام وحرصت على كتابة “فنانة” في البيو الخاص بموقع انستجرام.

صفحة حلا شيحة بـ انستجرام

ورجح عدد كبير من الجمهور في البداية انفصالها عن معز مسعود، ولكن بسبب احتفاظ الأخير بصورهم مع تبين لهم أنه يوجد خلاف ما بينهم ولكن لم يصل إلى حد الانفصال وخاصة وأن الثنائي لازال يتابعان بعضهم على موقع انستجرام.

رسالة غامضة من حلا شيحة 

وكتبت حلا شيحة منذ قليل رسالة غامضة قالت فيها: أنا كل امرأة ربما أفضل عدم التحدث في الوقت الحالي، لكن بالتأكيد سأتحدث عن ذهني وأدع كل امرأة هناك تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به أو أنها ستواجه كل النضالات التي نشاركها.

تابع موقع تحيا مصر علي