عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل الفشني يُحيي حفلًا غنائيًا بساقية عبد المنعم الصاوي في هذا الموعد

وائل الفشني
وائل الفشني

يستعد المطرب وائل الفشني لإحياء حفلًا غنائيًا بساقية عبد المنعم الصاوي، ومن المتوقع أن يكون تحت شعار كامل العدد. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل وائل الفشني الجديد 

حفل وائل الفشني بساقية الصاوي 

على أن يكون الحفل يوم 16 مارس القادم بقاعة النهر في ساقية عبد المنعم الصاوي.

ويبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءًا وكانت التذاكر بفئة واحدة فقط بقيمة 150 جنيهًا. 

تصريحات وائل الفشني ببرنامج آخر النهار

قال المطرب والمنشد وائل الفشنى، إن الفنان يجب أن يكون محترما ومؤدبا وقدوة، موضحًا: «مينفعش نقول كلمة خارجة، أو يتنطط بشكل معين، مش بهاجم شخص محدد

وأضاف الفشني، خلال حواره برنامج «آخر النهار»، عبر قناة «النهار»: «كنت مرة بصلي في الحسين ولابس ترينج ورافع الترينج لفوق لقيت حد بينقدي، ومن بعدها خدت بالي إني لازم أخد بالي من كل حاجة تخصني لأن الجمهور راسم للفنان صورة لازم يشوفها».

وأوضح أنه سعيد جدًا بمشاركته في حفل طريق الكباش، وغنائه أغنية «الأقصر بلدنا»، متابعًا: «دي كان أعظم حاجة حصلتي، غناء الأقصر بلدنا بتوزيع جديد وأنا أغنيها، فكرة عاجز عن وصف جمالها».

وتابع: «الوقفة على المسرح كانت صعبة، كأنك بتلعب ماتش باسم مصر في النهائي، كنا نتدرب يوميًا لمدة 10 أيام بالأقصر، وسعدت جدًا خلال كواليس العمل، كنت حاسس إني شغال كأني بره مصر من الاحترافية في العمل».

وكان قال المطرب وائل الفشني إن الفرقة الغنائية الخاصة به استعدت 3 أيام قبل الاحتفال فى حي الأسمرات وعلى الرغم من صعوبة الأغنية إلا أنهم نجحوا في أدائها بمساعدة أساتذة من كلية التربية الموسيقية.

وائل الفشني في برنامج التاسعة

أضاف وائل الفشني خلال لقائه في برنامج التاسعة مع الإعلامي يوسف الحسيني على القناه الاولى المصريه؛ أن نفس الفرقة كانت معه في تتر مسلسل الحلم؛ مشيرا أنه تشرف بوجوده في مبادرة أهالينا في الأسمرات.

أوضح الفشني أن أعضاء فرقته كانت في قمة السعادة؛ مضيفا أن بنت من الفرقة كانت تغني بكل حماس لدرجة أنه أوقف العزف فأبكته من شدة الحماس الوطني داخلها.

وتابع انا مصر تنجب ذهب في مصريين في كل المجالات فن وثقافة وادب وطب وعلم؛ وعلق الحسيني لذلك لا يوجد في اي بلد اخر مصطلح معدنه اصيل الا في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي