عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبا مبارك في أحضان شقيقتها أية وحوش: "روحي وسندي"

صبا مبارك وشقيقتها
صبا مبارك وشقيقتها

نشرت الفنانة الأردنية صبا مبارك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام صورة تجمعها مع شقيقتها، موجهة لها رسالة رومانسية.

تحيا مصر تكشف تفاصيل المنشور الذي جمع الفنانة صبا مبارك مع شقيقتها.

صبا مبارك تحتضن شقيقتها 

وظهرت صبا مبارك في الصورة التي شاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي تخضن شقيقتها ويرتديين تي شيرت كات وبنطال جينز وعلقت صبا على الصورة وكتبت :" أختي.. وحلوتي.. وروحي ..لله يحميها و يسعدها و يوفقها"

صبا مبارك وشقيقتها

وفي سياق أخر قد شاركت الفنانة الأردنية صبا مبارك في السباق الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل توبة الذي قدم بطولته الفنان عمرو سعد ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد واخرون.

ودارت قصة المسلسل في أحد المناطق الشعبية بمدينة بور سعيد وتبدأ الاحداث عندما ذهب عمرو سعد الى الحارة ليختبئ فيها من ماضيه ولكن تتوالى الأحداث ليجد كل ماضيه يواجهه في الحارة والمسلسل من تأليف محمد فوزي، أحمد حلبة، أحمد بكرومن إخراج أحمد صالح 

نبذة عن صبا مبارك

درست الفنانة صبا مبارك الفنون الجميلة ثم درست بعدها المسرح والإخراج وتعتبر مشاركتها في المسلسل الأردني قمر وسحر هي بداية خطواتها الفنية ودارت قصته في إطار الدرامة الرومانسية الإجتماعية حول قصة شاب من أصل بدوي درس في أمريكا الهندسة ويتمتع بموهبة فنية حيث يجيد الغناء ويقع في حب ابنة عمه التي تتمتع بجمال ملحوظ وقوام رياضي وطلة عصرية وعندما يعود مرة أخرى لقبيلته  يعجب بابنة عمه الأخرى التي تجيد الشعر وركوب الخيل ويحتار بمن يرتبط فيهم.

كما قدمت الفنانة صبا مبارك العديد من الأدوار الناجحة التي طبعت من خلالها بصمة خاصة ميزتها في كل أدوارها ومن ضمن المسلسلات التي قدمتها بلقيس، موجة حارة، العهد: الكلام المباح وحكايات بنات بأجزائه الثلاثة، وأفلام بنتين من مصر ومملكة النمل. 

وفازت صبا بالعديد من الجوائز على المستوى العربي والدولي، منها جائزة تايكي لأفضل ممثلة أردنية وعربية، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الشرق الأوسط الآنبإ يطاليا. وتقوم صبا مبارك بالإنتاج الفني أيضاً، ففي 2011 أطلقت شركة الإنتاج الأردنية Pan East Media. 

تابع موقع تحيا مصر علي