عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل السجل الأسود يخرج من سباق رمضان 2023

مي سليم
مي سليم

تخوض عدد من الأعمال الدرامية الضخمة سباق شهر رمضان 2023، ولكن في الوقت ذاته توجد أعمال لم تستطع أن تستكمل المنافسة، من بينهم مسلسل السجل الأسود.

تحيا مصر يسرد تفاصيل خروج مسلسل السجل الأسود من السباق الرمضاني لعام 2023.

مسلسل السجل الأسود خارج السباق الرمضاني 

لم يتنهي صناع مسلسل السجل الأسود الذي يخوض بطولته الفنانة مي سليم إلى جانب الفنان خالد سليم من تصوير العمل، لذا من المقرر أن يكون خارج السباق الرمضاني هذا العام. 

ويلعب بطولة المسلسل خالد سليم، مي سليم، منذر ريحانة، هالة فاخر، دينا فؤاد وعدد كبير من الفنانين وهو من تأليفياسر بدوي وناصر طوبال ومن إخراج جميل جميل مغازي.

 والجدير بالذكر أن الفنانة مي سليم كان من المقرر أن تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2023 أيضا من خلال مسلسل "تلت التلاتة" والذي تقدم بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، صلاح عبد الله، ليلي أحمد زاهر، محمد القس والمسلسل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، ولكن أعلنت الشركة المنتجة للعمل عن خروجه من السباق هذا العام، على أن يشارك في موسم رمضان 2023.

أغنية إحنا كبنات 

وفي سياق اخر قد طرحت الفنانة مي سليم أغنية جديدة بعنوان"إحنا كبنات" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" حيث حققت الأغنية نجاحا كبيرا وتفاعل معها الجمهور عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

 من كلمات محمد مصطفى وألحان محمود أنور وجائت كلماتها كالتالي: احنا كبنات عارفين الدخلة الاولى كلها طيبة ورجولة ومحدش غيري هيحاسب فتقولي دة شخص مناسب هو فيه ناس كدة معقولة تدبسي فيه يظهرلك بعض حقايق تبتدي بمزاجي مش رايق يعملك فيها مجنون وفلوسي خلصت مديون دلوقتي انتي المسئولة تشيلي الشيلة والحجة بقيتي م العيلة تتخلي ازاي اصيلة لازم تلبسي البسي في الحيط احنا يا بنات مضحوك والله علينا واقل حاجة بترضينا نتصالح لو حصل ايه لو وردة بربع جنيه يحلو الكون في عنينا وهنعمل ايه يعني في صنف الرجالة في الكدب دماغه شغالة ياما شوفنا معاه اسافين في الاخر يعمل مسكين وبيصعب برضو علينا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي