عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هادي خشبة لـ تحيا مصر: كولر مدرب مميز.. والشحات أفضل لاعبي الأهلي

تحيا مصر

قيم هادي خشبة لاعب الأهلي السابق، تجربة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد نتيجة التعادل الإيجابي التي حققها الفريق الأحمر أمام نظيره صنداونز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

تصريحات هادي خشبة

وتعادل الأهلي إيجابيًا أمام الفريق الجنوب أفريقي، وعقد من موقفه في المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من الهلال السوداني، صنداونز الجنوب أفريقي، القطن الكاميروني.

وقال هادي خشبة، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ السويسري مارسيل كولر، يقدم أداء ومستوى جيد مع النادي الأهلي حتى الآن”.

وتابع: “ بشكل عام تجربة حتى الآن مع النادي الأهلي، ناجحة، ما يعوقه هو الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبين نتيجة تلاحم المباريات”. 

وقال هادي خشبة، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ الزمالك يعاني من عدم استقرار فني، وهذا أثر بشكل كبير على نتائجه خلال الفترة الماضية، إضافة لأنه يعاني من لغبطة إدارية بعد إقالته فيريرا ثم إتخاذ قرارًا بعودته مرة أخرى، كل ذلك يحدث نوع من البلبلة داخل أورقة النادي ”.

وأضاف: “ الزمالك لن يقدر على تغيير اللاعبين سوى مع مطلع الموسم الجديد، وما يجب على الجهاز الفني هو العمل على تحسين من شكل الفريق حتى تتحسن النتائج، وهذا يحتاج دعم كبير ومستمر من مجلس الإدارة والجماهير”.

وعن نسب تأهله من المجموعة، قال هادي خشبة: “ الموقف أصبح صعب لكن ليس هناك مستحيل في كرة القدم”.

أما عن تعادل النادي الأهلي أمام صن داونز، فقال نجم الفريق السابق: “ الفريق الأحمر يعاني من إجهاد وهذا ظهر جليًا خلال أحداث مباراة الأمس، وسبب ذلك هو تلاحم المباريات”.

وتابع: “ من ضمن أسباب التعادل، هو أيضًا المستوى المميز الذي قدمه فريق صنداونز، على المستوى المهاري وكذلك يوجد فوارق بدنية  بين اللاعبين، وهذا أدى لوجود حالة من الصدمة من جانب لاعبي النادي الأهلي”.

تابع موقع تحيا مصر علي