عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالع.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2023.. والموعد الرسمي لإعلانه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023..اقترب موعد انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2023 والتى من المقرر أن تنطلق يوم 10 يونيو القادم، حيث بدأت التساؤلات والبحث عبر محركات البحث على الشبكة العنكبوتية على جوجل عن موعد صدور جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 الرسمي للشعبتين العلمى والأدبي، فى المواد الدراسية.

تحيا مصر

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 علمي وأدبي

وتداولت عبر صفحات الفيس بوك والجروبات التعليمية عن صورة لمقترح جدول امتحانات الثانوية العامة والذى قامت بنفيه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وأنه ليس الجدول الرسمي، مشيرة إلى أن الجدول الرسمي لم يصدر بعد وأنه سيتم إعلانه من خلال بيان رسمي خلال الأيام القادمة.

حيث نفى شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صحة الجدول الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن جدول امتحانات الثانوية العامة، مؤكدا انه غير صحيح.

جداول امتحانات الثانوية العامة

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023..واكد شادي زلطة إلى أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أعلن فى وقت سابق أنه سيتم طرح جدول امتحانات الثانوية العامة خلال شهر مارس المقبل.

امتحانات الثانوية العامة 2023

ومن المقرر أن تعقد امتحانات الثانوية العامة ورقيا عن طريق البابل شيت بالإضافة إلى الجزء المقالى حيث أعلن الدكتور رضا حجازى  كل التفاصيل الخاصة عن امتحانات الثانوية العامة 2023 مع موعد النماذج الاسترشادية للامتحانات لتدريب الطلاب على اسئلة امتحان النظام الجديد.

 الوزير رئيسًا عامًا لامتحان الثانوية العامة

وجدير بالذكر أنه أصدر القرار الوزاري الخاص بتكليف الوزير رئيسًا عامًا لامتحان الثانوية العامة لهذا العام، وخالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التسرب وتعليم الكبار والمشرف على إدارة الامتحانات - نائبًا لرئيس عام الامتحان، ومحسن عبد العزيز - رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم مشرفًا على تنظيم الأعمال الإلكترونية للجان الإدارة والنظام والمراقبة لامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة، والدكتور رمضان محمد رمضان - مدير المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي - مشرفًا عامًا على اللجان الفنية، وأعمال تقدير الدرجات لامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي