عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجاح قياسي جديد.. محمد رمضان رفقة مي عمر من كواليس تصوير فيلم هارلي

محمد رمضان ومي عمر
محمد رمضان ومي عمر

روج الفنان محمد رمضان لـ فيلمه الجديد هارلي، الذي من المقرر طرح ضمن سباق عيد الفطر 2023، ويشارك به رفقة الفنانة مي عمر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس تصوير فيلم هارلي

محمد رمضان ومي عمر فيلم هارلي

وشارك محمد رمضان صورة له من كواليس تصوير فيلم هارلي، ظهر به إلى جانب مي عمر وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: هارلي و أسيل من تصوير فيلم هارلي فيلم عيد الفطر المبارك .. ثقة في الله نجاح قياسي جديد.

تفاصيل فيلم هارلي

وظهر محمد رمضان خلال كواليس تصوير فيلم هارلي بتاتو وشعر مربوط، حيث من المقرر أن يجسد شخصية شاب أجنبي، على غرار أعمال الفنان أمير كرارة والفنان أحمد السقا الأكشن.

ويعد فيلم هارلي من تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير، وبطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل حتى الأن، ومن المقرر طرحه ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023.

محمد رمضان في جعفر العمدة

على نفس السياق يصور الفنان محمد رمضان خلال الفترة الحالية مسلسل جعفر العمدة، الذي من المقرر أن يشارك به ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023، ويشارك في بطولته إلى جانبه كل من النجوم زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل يشهد عودة قوية للثنائي محمد رمضان ومحمد سامي بعد سلسلة من النجاحات.

وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي حول محمد رمضان رجل يتزوج من ثلاث سيدات من حارة شعبية وهم مني كساب التي تجسد دور عايدة، ومن فضالي التي تجسد دور وصيفة، وإيمان العاصي في دور نرجس، وخلال الأحداث يقع محمد رمضان في فتاة خارج الحارة الشعبية وهي الفنانة زينة التي تجسد دور ورد، ومن المتوقع أن يتزوجها.

تابع موقع تحيا مصر علي