عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثراء جبيل: أجسد شخصية سائقة تاكسي دمياطية ضمن أحداث مسلسل تحت الوصاية| خاص

ثراء جبيل
ثراء جبيل

كشفت الفنانة ثراء جبيل تفاصيل مشاركتها في مسلسل تحت الوصاية الذي من المقرر عرضه على شاشة تلفزيون قناة DMC في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

تحيا مصر يكشف تفاصيل شخصية ثراء جبيل في تحت الوصاية

تفاصيل شخصية ثراء جبيل في مسلسل تحت الوصاية

حيث قالت ثراء في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: مستنية عرض مسلسل تحت الوصاية مع النجمة الجميلة منى زكي، ومع المخرج الموهوب محمد شاكر خضير اللي أنا اشتغلت معاه بالفعل في طريقي، ودا تاني تعاون بيننا.

وتابعت: وداخلة بشخصية لذيذة بالنسبالي، هو دور مش كبير بس بالنسبالي لذيذ لأني طالعة سواقة تاكسي دمياطية بتتكلم باللهجة الدمياطي، ودا ميكس جميل مخليني مبسوطة أني بعمل شخصية جديدة ومتنوعة كمان.

تفاصيل مسلسل تحت الوصاية 

وتلعب الفنانة منى زكي شخصية أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، تدعى “حنان”، وترعاهما بعد وفاة زوجها تواجهها صعوبات كبيرة وتحديات من عائلة زوجها.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي  حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

وتناقش الفنانة منى زكي من خلال المسلسل قضية تمكين المرأة والمشاكل التي تتعرض لها بعد وفاة الزوج، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير ويشارك منى زكي عدد كبير من النجوم من ضمنهم دياب والفنانة نسرين أمين رشدي الشامي مها نصار وخالد كمال وآخرون.

أخر أعمال ثراء جبيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ثراء جبيل فيلم “اتنين للإيجار”، الذي تم طرحه يوم 25 من شهر يناير الماضي، وكانت تدور أحداثه حول العاطلان صفيحة وحمادة وهم يبحثان عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، ميرهان حسين، إيمان السيد، ثراء جبيل، سلوى محمد علي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي