عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| هل تعود حلا شيحة للتمثيل بعد خلعها الحجاب؟.. أشرف زكي يجيب

أشرف زكي وحلا شيحة
أشرف زكي وحلا شيحة _ أرشيفية

أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة جدل واسع خلال الساعات الماضية، بعدما ظهرت بدون حجاب وحذفت صورها جميعها من على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام ومن ضمنهم صورها مع زوجها معز مسعود.

تحيا مصر يرصد حقيقة عودة حلا شيحة للتمثيل بعد خلعها الحجاب.

حقيقة عودة حلا شيحة للتمثيل بعد خلعها الحجاب

وهو ما أثار التساؤلات من قبل الجمهور حول عودتها للتمثيل من جديد، لذا تواصل تحيا مصر مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وقال في تصريحه الخاص: معنديش علم بمثل تلك الأنباء".

حلا شيحة توجه رسالة للجمهور


ووجهت الفنانة حلا شيحة رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

حلا شيحة تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب

وظهرت حلا شيحة عبر الستوري بدون حجاب وعلقت على صورتها قائلة: «أنا مثل كل امرأة، أفضل عدم الحديث في هذا الوقت وسأتحدث لاحقًا، كل امرأة عليها التأكد أنها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه، وكل النضالات التي تقدمها واحدة».


أنباء عن طلاق حلا شيحة ومعز مسعود

وفي وقت سابق، حسمت الفنانة احلا شيحة الجدل المثار بشأن طلاقها عن زوجها معز مسعود.

وردت حلا شيحة على هذه الشائعة عبر حسابها الرسمي بتطبيق «إنستجرام» قائلة: «لكل المتابعين والمحبين على صفحتي وفي الوطن العربي، حابة أقولكم مفيش أي خبر اتكتب عن معز وعني يخص الطلاق صحيح، وكلامي في البوست اللي فات كان كلام عام ولم أقصد به حد معين أبدا».

وتابعت: «معز بعيد عن الكلام ده تماماً، بالعكس، هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة أولادي، ومشفتش كتير زي أخلاقه واحترامه، وعيب الكلام اللي بيتقال على صفحات السوشيال ميديا، كله مش صح أبداً».

وأضافت: «والله في مشاكل أكبر بكتير وحاجات أهم بكتير ممكن نتكلم فيها، وأنا على صفحتي بحب أشارك جمهوري ساعات بمعاني بحسها وبحسهم زيي وبحب أتواصل معاهم وأبقى موجودة معاهم مش أكتر من كدة».

واختتمت حلا شيحة حديثها قائلة: «بالنسبة لحجابي أنا قلت بحاول زيي زي بنات كتير وأكيد مش أحسن حاجة، بس أنا كدة دلوقتي والحمد لله، وأنا مش شيخة، أنا إنسانة عادية جداً، ليا حسناتي وليا سيئاتي، والبشر كلهم كدة، فبلاش حد يزايد على حد وبدل ما تتريق أو نقول كلام مش مهم نكون متصالحين مع نفسنا ونبطل نحكم على بعض، إحنا بشر مش ملايكة، يالا أنا مسامحة الكل معلش بشر برده».

تابع موقع تحيا مصر علي