عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان ما عرفتك.. أصالة تستعد لطرح أحدث أغانيها من إنتاج روتانا

أصالة
أصالة

طرحت شركة روتانا البرومو التشويقي لأغنية ما عرفتك للمطربة أصالة والتي من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا بمجرد طرحها على قناتها الرسمية. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أغنية ما عرفتك 

أصالة وأغنية ما عرفتك 

وعلقت روتانا على البرومو: قريبًا أصالة الفن العربي في أغنية جديدة بعنوان ما عرفتك. 

وأغنية ما عرفتك من كلمات المزن وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هشام. 

إشادة أصالة بـ عمر السعيد في أزمة منتصف العمر 

وكانت قد حرصت أصالة نصري الإشادة بـ أداء الفنان عمر السعيد في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذي تم طرحه مؤخرًا على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

فعلقت أصالة على أحد منشورات السعيد عبر إنستجرام، وكتبت: رهيب يا عمورة ودورك خيال، ألف مبروك نجاحك.

ومن جانبه، أعاد السعيد نشر تعليق أصالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: شكرًا لأحد أهم مطربي الشرق، شكرًا يا صولا.

رسالة شكر من عمر السعيد للداعمين له

وفي وقت سابق، حرص الفنان عمر السعيد على توجيه رسالة شكر لكل من أشاد بأدائه التمثيلي في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذي عرض مؤخراً على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر السعيد مقطع فيديو يضم آراء الجمهور في أدائه، وعلق عليها قائلًا: “شكرا لكل اللي تابعوا أزمة منتصف العمر، وشكرا لكل شخص عجبته وقال كلمة كويسة عني ولكل الانا لم أحظى بإعجابهم بإذن الله أبقى أحسن في أعمال قادمة ويتبسطوا ساعتها، حلقات المسلسل متاحة على منصة شاهد”.

حقيقة هجوم مؤلف “أزمة منتصف العمر” على أصالة

ومن ناحية أخرى، نفى المخرج كريم العدل هجوم مؤلف مسلسل "أزمة منتصف العمر" على المطربة السورية أصالة نصري، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب العدل: إلى السادة الصحفيين؛ أسرة مسلسل أزمة منتصف العمر تكن كل الاحترام والتقدير للفنانة/ أصالة.. و نؤكد ان ذلك التصريح لم يصدر عننا".

وتابع: "ولا عن أي من القائمين على كتابة المسلسل، سواء من مؤلف القصة (أحمد عادل) أو المعالجة الدرامية وكتابة الحلقات (كريم العدل - كريم فهمي).. ونرجو من الصحافة تحري الدقة قبل نشر أي تصاريح والتأكد من هوية الشخص الذي يتحدث بإسمنا أو بإسم أي شخص من أسرة المسلسل، شكرا".

تابع موقع تحيا مصر علي