عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفهد صحي تاني اللي خايف يروح.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل الأجهر للنجم عمرو سعد

عمرو سعد _ أرشيفية
عمرو سعد _ أرشيفية

طرح الفنان المصري عمرو سعد البوستر الرسمي لمسلسل الأجهر، والمقرر طرحه في السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد طرح البوستر الرسمي لمسلسل الأجهر.

ونشر سعد البوستر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه قائلًا: الفهد صحي تاني.. اللي خايف يروّح، البوستر الرسمي الأول  لمسلسل الأجهر للنجم عمرو سعد رمضان 2023  ، مسلسل الآجهر.

أبطال مسلسل الأجهر

ومسلسل "الأجهر" من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته درة، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

وقال عمرو سعد إنه تم تخصيص ميزانية ضخمة للمسلسل من جانب الشركة المنتجة، مشيراً إلى أنه سيكون أضخم إنتاج درامي في رمضان 2023.

سر تسمية مسلسل الأجهر بهذا الاسم


أضاف: سر تسمية مسلسل «الأجهر» بهذا الاسم، لأنه يعني الشخص القادر على رؤية كل شيء أكثر من أي إنسان، وهو اسم صفة، وليس اسم الشخصية الحقيقي، وسأقوم بالغناء والرقص في المسلسل.

كشف الفنان عمرو سعد عن نصائحه لشقيقه المطرب أحمد سعد، مؤكدا أنه قال له في 2022 لو اجتهد وركز سيحقق نجاحا كبيرا.

وأضاف في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر: «قلت لأحمد سعد هتجتهد، هتوصل وهتعدي، ونصيحتي له في 2023، ميجتهدش ويرحمنا شويه، هو مفيش غيره، هو بيغني لوحده، ياريت يريح سنة ويدي فرص للناس».

وتابع: «كل واحد مسوؤل عن نجاح نفسه بجهده، فكل إنسان أما بيشيل وزنه بيحقق هدفه، فـ أحمد تعب وشقي وشال نفسه، فالموهبة آخر شىء نكلم فيها، فربنا سبحانه وتعالى عنده عدالة مطلقة».

عمرو سعد يتألق بمسلسل توبة

يذكر أن عمرو سعد شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل «توبة»، من تأليف ورشة ملوك التي كتبت «الأجهر»، وقام بإخراج المسلسل أحمد صالح، وشاركه البطولة دياب، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، رحاب الجمل، واستطاع أن يحقق من خلاله نجاحاً كبيراً على منصة شاهد وأيضا قناة MBC مصر، كما عُرض له مؤخرًا على المنصة نفسها مسلسل «الجسر»، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج بيتر ميمي، وشاركه البطولة نيللي كريم، وأسماء أبو اليزيد.

تابع موقع تحيا مصر علي