عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش كل يوم هنلاقي واحدة زيها.. خالد سرحان يشيد بـ منى زكي وموهبتها

خالد سرحان
خالد سرحان

حرص الفنان خالد سرحان على الإشادة بالنجمة منى زكي وموهبتها، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات خالد سرحان عبر فيسبوك

إشادة خالد سرحان بـ منى زكي

حيث كتب سرحان: "منى زكي نجمة كبيرة وفنانة موجودة في قلوبنا كلنا مش فاهم ليه في ناس بكم من الحقد غير عادي عايزة تشوه رموزنا".

وتابع: "مش كل يوم هانلاقي منى زكي جديدة بحجم موهبتها وحضورها، لكن ده طبعا مايهمش كارهي الحياة ومدعيين التدين، كل التقدير لمنى وشخصيتها المتفردة وإبداعها".

خالد سرحان ينتقد تصريحات ياسمين عز

وفي وقت سابق، أثارت تصريحات ياسمين عز الأخيرة غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة الفنان خالد سرحان، الذي أعاد نشر تصريحاتها التي قالت فيها: “البيت بفلوس الراجل، وتيجي الست تقوله أقلع الجزمة علشان السجادة، ده أنا أحط فساتين الماركات تحت رجله يمشي عليها”، وعلق عليها، قائلا: “البت ديه عايزة تعمل تريند، والناس تتكلم عنها، بلاش تساعدوها في الهبل”.

رسالة خالد سرحان لمروجي شائعات مرض عادل إمام 

وعلى الصعيد الآخر، هاجم الفنان خالد سرحان مروجي شائعات مرض الزعيم عادل إمام، ووجه لهم رسالة قوية وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

واستعان خالد سرحان بخبر من أحد المواقع وكتب: ايه الكذب والقرف ده؟ الزعيم زي الفل ربنا يديله الصحة وعيب على المواقع اللي عايزة تعمل مشاهدة ده قمة الرخص الصحفي، مش ممكن رخصتوا نفسكم ومهنة الصحافة أوي، ينعل أبو لقمة العيش اللي متغمسة بكذب.

أخر أعمال خالد سرحان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان خالد سرحان في الدراما مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول فاتن الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي