عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: آلاف فرص العمل جاهزة في انتظار الشباب.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك أكثر من 50 شركة مقاولات تعمل في مشروعات تنمية سيناء وهو ما سيتيح الآلاف من فرص العمل جاهزة في انتظار الشباب.

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"، قائلا :" لو شفتو حجم اللوادر ومعدات البناء التي تعمل في سيناء بكل تأكيد شئ يدعوا للفخر، متابعا:" سيناء كانت صحراء".

موسى: أهالي سيناء تحدوا الظروف

وتابع :"أهالي سيناء واصلوا العمل وتحدوا الظروف رغم تهديد الإرهابيين لهم، والرئيس كرمهم لأنهم قدموا أعمال وطنية في وقت صعب".

وأكمل :"أحد أهالي سيناء أخبرني بأنه كان يذهب لشراء احتياجاته من السوق ولا يعرف إذا كان سيعود إلى منزله من عدمه، ولكن الأمر اختلف حاليا وكأن يتجول في مدينة نصر بقلب القاهرة".

 وأثنى الإعلامي أحمد موسى، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش تفقده اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، قائلا :"السيسي نجح في إحباط مشروع ومخطط الإخوان لتمليك سيناء لغير المصريين من الإرهابيين".

وأضاف موسى، بالقول:" الرئيس السيسي وعد المصريين وأوفى بالوعد في تنمية سيناء".

موسى: الجيش المصري دحر الإرهاب في سيناء

وتابع:" الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع في ذلك الوقت منع بيع أرض سيناء لغير المصريين وأحبط مشروع الإخوان".

وواصل:" الأرض التي ننميها اليوم، كانت معرضة للبيع من قبل الإخوان، معقبا :" تاريخ هذا الكلام كان قبل 2014 وقت حكم الإخوان".

وأكمل :"الجيش المصري حقق التنمية ودحر الإرهاب في سيناء خلال السنوات الأخيرة، ولن يسيطر علي أرض سيناء سوي الجيش المصري ورجاله".

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، بمصاحبة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعدد من قيادات القوات المسلحة المصرية.

وأوضح السيسي، خلال كلمته على هامش تفقده اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، أن العاملين في مشروعات سيناء تعرضوا لحوادث كثيرة ومنهم من اختطف أحد أقاربه ومنهم من تم تهديده بحرق معداته وأمور كثيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي