عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يسقط في فخ الخسارة أمام ألميريا بالدوري الإسباني

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز من فريق ألميريا الإسباني بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023

تفاصيل هدف المباراة الوحيد 

سجل بلال توريه الهدف الأول للفريق الكروي الأول بنادي ألميريا في شباك برشلونة بالدقيقة 24 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة لألميريا بتمريرة بينية رائعة عن طريق لويس خافيير سواريز تجاه زميله البلال توري المنطلق خلف مدافعي برشلونة والذي تمكن من الانفراد بالمرمى وأطلق تسديدة قوية إصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى وسكنت الشباك.

وجاء تشكيل برشلونة أمام ألميريا، كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن .

الدفاع: البا - جارسيا - كريستنسن -  روبيرتو .

الوسط: جافي -  دي يونج -  بوسكيتس -  كيسي .

الهجوم: توريس - ليفاندوفسكي .

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 59 نقطة، فيما يأتي فريق ألميريا فى المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة، وفشل فريق برشلونة فى مواصلة الابتعاد بصدارة الليجا عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه، فى طريقه استعادة لقب الدوري الإسباني الغائب عن خزائن البارسا منذ التتويج به موسم 2018-2019 وللمرة الـ 26 في تاريخ النادي. 

تصريحات تشافي هيرنانديز بعد الخروج من اليوروباليج 

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة جيرونا القادمة: "يجب علينا التفكير بشكل إيجابي في الوقت الحالي، لا نريد أن نخسر مجددًا، ربما استحقينا أكثر من ذلك أمام مانشستر يونايتد، لكن هذه هي كرة القدم، والآن علينا التركيز بنسبة 200% في الدوري والكأس، سيكون موسمًا ناجحًا إذا حصدنا البطولتين وحققنا الثنائية ".

وعن إصابة ديمبلي، قال: "لقد تدرب بالأمس، ليس جاهزًا بنسبة 100%، لكنه على وشك العودة، لا نريد أن نتسرع ونجازف بعودته، بينما أنسو فاتي لن يكون جاهزًا أمام ألميريا، لكنه قد يعود أمام ريال مدريد".

وشدد: "لدينا أمل كبير بتحقيق النجاح في الدوري وعودة اللقب، ولكن إذا فعلنا ذلك وفزنا بالكأس، بجانب بطولة السوبر التي حققناها في يناير، سيكون موسمًا رائعًا بالنسبة لي".

وأردف: "بعض الناس لا يشاهدون المباريات يوم الخميس، لكن خيبة الأمل الأكبر بالنسبة لي كانت الخروج من دوري أبطال أوروبا، لقد تخطينا إقصاؤنا أمام مانشستر يونايتد، أشرقت الشمس بالأمس، واليوم أيضًا، لذلك سننظر إلى الأمام دون توقف".

تابع موقع تحيا مصر علي