عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم استعداداً لمباراة الداخلية غداً بالدوري المصري

تحيا مصر

يختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، استعداداته لمباراته ضد الداخلية غدا على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلى والداخلية 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والداخلية فى تمام الساعة السابعة مساءً، غداً الثلاثاء، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المتوقع أن تذاع مباراة الأهلي والداخلية عبر قنوات بي إن سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي و صن داونز

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع صن داونز بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب السلام، في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

دفع مارسيل كولر المدير الفني بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد هاني ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول، وفي وسط الملعب أليو ديانج ومروان عطية، أمامهما حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر، وفي قلب الهجوم تاو.

بدأ الأهلي بشكل قوي وضغط مبكرًا عن طريق هجمة مرتدة سريعة لأفشة والشحات، وتدخل دفاع صن داونز وأبعدها، وبعد مرور 3 دقائق جاءت أولى الفرص الخطيرة، عندما استقبل عبد القادر كرة مميزة في منطقة الجزاء، حولها للمرمى، إلا أن ويليامز حارس الفريق المنافس نجح في إنقاذها.

في الدقيقة الخامسة أشهر باملاك تيسيما حكم المباراة بطاقة صفراء لمحمد هاني نتيجة التدخل مع أحد لاعبي صن داونز، وبعدها حاول المنافس التماسك والتنظيم في وسط الملعب، واعتمد على المرتدات السريعة، ولاحت فرصة خطيرة لبيتر شالويلي الذي صوب كرة قوية مرت أعلى المرمى. 

تابع موقع تحيا مصر علي