عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأصلي يناقش قضايا حقيقية داخل المجتمع

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور _ أرشيفية

حقق مسلسل الأصلي الذي يعرض الان على قناة dmc نجاحا كبيرا وتفاعل كبير من الجمهور فأحتل قائمة الأكثر بحثا على جوجل وخلال الفترة الأخيرة شاهدنا بعض الأعمال الدرامية التي تحقق نجاح كبير خارج الموسم الرمضاني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل النجاح الذي حققه مسلسل الأصلي منذ بداية عرضه.

جبروت فاطمة لأصلي 

أشاد الجمهور بالدور الذي قدمته الفنانة ريهام عبد الغفور بمسلسل الأصلي بسبب أنها غير معتادة على هذه النوعية من الأدوار فملامحها الناعمة وصوتها الهادئ جعلها تبدع في أدوار معينة ولكنها فاجأت الجمهور بشخصية فاطمة الأصلي القوية التي تعمل في تجارة قطع غيار السيارات وكلمتها مسموعة وتقود مجموعة كبيرة من الرجال.

فجذبت إنتباه المشاهدين منذ عرض الحلقة لأوللى بسبب شخصيتها الغير مفهومة للبعض وكان ذلك عامل كبير في حرص الجمهور على مشاهدة فاطمة الأصلي.

وهناك عوامل كثيرة ساهمت في نجاح المسلسل وتصدره "التريندات" من بينها إبداع النجوم المشاركة في العمل وتواصلهم مع الجمهور من خلال مواقع السوشيال ميديا المختلفة لتي إستطاعت أن تكون حلقة وصل بين الممثل وجمهوره.

قضايا ناقشها مسلسل الأصلي 

ناقش المسلسل عدد من القضايا أبرزها تفضيل الأب لابن على باقي الأبناء ففضل والد فاطمة والذي جسد شخصيته الفنان أحمد بدير الذي ظهر خلال الحلقة الأولى من المسلسل كضيف شرف فضل ابنته فاطمة على باقي أبنائه بحكم قربها منه، فبعد وفاته رفضت تقسيم الميراث حفاظاص على التركة من الضياع.

كما ناقش قضية الطمع والغيرة بين الأخوة والأحقاد الخفية والتي جسدتها الفنانة منال سلامة في شخصية فايزة كما ناقش أيضا قضية المراهقة وحب التلميذة لأستاذها.

وسلط الضوء أيضا على الإستغلال الذي تتعرض له الأسر ذات الطبقة المرتفعة من معظم من حولها وعدد اخر من المشاكل والقضايا التي ستظهر على مدار عرض الحلقات.

والجدير بالذكر أن مسلسل الأصلي أعاد للدراما المصرية رونقها وأحداثها الحقيقة التي يلمسها المشاهد أثناء مشاهدته للحلقات ويعرض مسلسل الأصلي من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً على قناة dmc والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد محسن .

وشارك فيه عدد كبير من النجوم على رأسهم ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، إسلام جمال، ولاء الشريف، إيناس كامل واخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي