عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرلمان يحيل اقتراح النائب عاطف المغاورى بشأن تمهيد وتجديد الطريق بين كفر التميمي وقرية شنبارة الميمونة بالشرقية للحكومة

النائب عاطف المغاوري
النائب عاطف المغاوري

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الإثنين، إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى، عن اقتراح برغبة مقدم من النائب عاطف المغاورى، بشأن تمهيد وتجديد الطريق الموصل بين كفر التميمى (عرفة) وقرية شنبارة الميمونة – مركز الزقازيق – محافظة الشرقية، إلى الحكومة.

تحيا مصر

والجدير بالذكر، أن النائب عاطف المغاوري رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع بمجلس النواب، قد قال مسبقًا، إن شبكة المترو تعد نقلة نوعية حضارية تتباهى بها عواصم العالم، وأيضا نتباهى بها في مصر، لكن بالمقارنة ما بين الخط الأول والثاني مع الخط الثالث، نجد أن يد الإهمال والقبح، قد طالت الخط الأول والثاني بفعل فاعل وسوء إدارة، حتى  الإعلانات وأعمال النظافة للأسف الشديد.

مواجهة برلمانية مع وزير النقل الفريق كامل الوزير

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب والتي شهدت مواجهة برلمانية مع وزير النقل الفريق كامل الوزير، من خلال مناقشة المجلس 120أداة رقابية مقدمة من النواب بشأن قطاع النقل والمواصلات.

 تحصيل الرسوم

وأضاف: "كيف يتم تحصيل رسوم على طريق لم يكتمل وهو طريق الزقازيق ديارب نجم و السنبلاوين الحر حيث أن الطريق لم يكتمل وتحصل عليه رسوم، معقبًا:"لدينا نفق أحمد عرابي في مدينة الزقازيق  يربط بين شطري المدينة ويمر أسفل محطة  الزقازيق للسكك الحديد، ومنذ 6 سنوات بدأنا فيه ولم يتم الانتهاء منه، والجديد أنه آليات الحفار والأعمال في النفق سحبت وعندما سألنا قالوا لنا أن السبب هيئة السكك الحديدية".

لا أحد ينكر الطفرات والتطوير في مرفق السكة الحديد

وتابع المغاوري رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع بمجلس النواب: "لا أحد ينكر الطفرات والتطوير في مرفق السكة الحديد ونحن نقدر ذلك لكن لدينا خط القاهرة الزقازيق مواعيده غير ملتزمة".

تابع موقع تحيا مصر علي