عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل محمد صلاح يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول الموسم المقبل

تحيا مصر

علق الكولومبي رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح، على الأحاديث المتداولة بشأن رحيل الأخير عن فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي، في حال فشله في التأهل رفقة الريدز لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تعليق رامي عباس على رحيل محمد صلاح عن ليفربول

ونشر وكيل صلاح، تويتة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر”، نفى من خلالها أي أخبار تُفيد برحيل “ مو” عن قلعة الريدز خلال الموسم المقبل.

وكتب رامي: “ كلام فارغ لم يتم مناقشته أو التفكير فيه، لم يخطر ببالنا عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا”.

أرقام صلاح مع ليفربول

ويعاني صلاح في الوقت الحالي مع فريقه ليفربول، الأمر الذي جعل البعض يربط إمكانية رحيله عن الفريق خلال الموسم المقبل، في حال عدم تأهله لدوري أبطال أوروبا.

ففريق ليفربول يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، وفي حال عدم تمكنه من الدخول في المربع الذهبي، لن يتمكن من التواجد ضمن الكبار في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

صلاح هذا الموسم سجل 16 هدفًا، وصنع 8 آخرين، أي أنه ساهم في قرابة الـ 24 هدفًا مع الفريق، ورغم ذلك يعد هذا الموسم هو الأسوأ له سواء على المستوى الفردي من ناحية الأرقام، أو على المستوى الجماعي.

فيرق ليفربول كما ذكرت يحتل المركز السابع في البريميرليج، بعد سلسلة نتائج سلبية حققها هذا الموسم بالبطولة، إضافة إلى أنه ودع منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، ولم يتمكن من تحقيق لقب كأس كاراباو بعد الخسارة أمام فريق مانشستر سيتي، وأخيرًا سقط سقوط مدوي أمام فريق ريال مدريد، الذي ألحق به هزيمة بخماسية مقابل هدفين، بمعقله بالأنفيلد، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأصبحت مهمته شبه مستحيلة في التأهل، خاصة وأنه لديه مواجهة ثقيلة على ملعب سانتياجو برنابيو، سيُقام منتصف الشهر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي