عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جرعة مخدرات زائدة ..العثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل قطار بالدقهلية

تحيا مصر

يكثف ضباط مباحث مركز شرطة المطرية فى محافظة الدقهلية من جهودهم لكشف هوية شاب عثر على جثته اليوم داخل القطار المتجه من المطريه إلى مدينة المنصورة حيث تبين من الفحص الطبى أن الوفاه نتيجة تعاطيه جرعة مخدرات زائدة.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية ، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية بعثور أحد الأشخاص على جثة شاب داخل قطار المطرية المتجه المنصورة اثناء صعوده القطار.

وبانتقال ضباط المباحث برئاسة الرائد معاذ جمال، رئيس مباحث مركز شرطة المطرية، لمكان البلاغ بالفحص تبين أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من عمره وليس معه اى إثبات شخصية وأنه أحد الباعه الجائلين.

النيابة العامة

 وتم نقل جثمان المتوفي لثلاجة مستشفى المطرية المركزي على ذمة تصرفات النيابة والتى قررت نقلها قلها الي المشرحة لبيان سبب الوفاه حيث تبين من الكشف المبدئي ان الوفاة نتيجة جرعة زائدة من مادة مخدرة ووجود آثار وخذ إبرة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 10 أشخاص من أسرة واحدة باختناق

وكانت قد شهدت منطقة كفر البدماص بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، في وقت سابق واقعة إصابة 10 أشخاص من أسرة واحده بينهم 5 أطفال بحالة اختناق نتيجة تسرب غاز داخل شقتهم وتم نقلهم بـ9 سيارات إسعاف لمستشفىيات الأطفال و الطوارئ الجامعي التابعين لجامعة المنصورة لتلقي العلاج اللازم.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمامور قسم شرطة ثان المنصورة بتعرض 10 أشخاص من أسرة واحده بحالة اختناق داخل شقتهم بمنطقة كفر البدماص وجاري نقلهم للمستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

وتبين بعد انتقال ضباط المباحث وسيارات الإسعاف، إصابة  كلا من "منى نجاح الحسينى الشربينى، 36 عاما، و"سهير عبد الحميد"، 64 عاما، و"رشا عبده نافع" 17 عاما، و"نافع عبدالحميد حسن شلتوت" 66 عاما، و"حسام نافع عبد الحكيم حسن"، 41 عام، بالإضافة إلى 5 أطفال ومقيمين جميعًا بمنطقة كفر البدماص بشارع قناة السويس  بمدينة المنصورة، حيث تبين حدوث تسرب بالغاز الطبيعي داخل مسكنهم مما أدى إلى إصابتهم باختتاق.

تابع موقع تحيا مصر علي