عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي طولان: نوعية لاعبي الزمالك الأن لا تُرضي الجماهير ولا تساعد فيريرا

حلمي طولان
حلمي طولان

قال حلمي طولان نجم كرة القدم المصرية السابق ، أن نوعية لاعبي نادي الزمالك الحاليين لا تناسب طموحات الفريق بتحقيق كافة البطولات، بعد الخسارة أمام فريق الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

تصريحات حلمي طولان عن لاعبي الزمالك 

وقال حلمي طولان فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نوعية لاعبي نادي الزمالك فى الوقت الحالى لا ترضي طموحات المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا أو حتي الجماهير.

واضاف:" كان لدي الزمالك أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وطارق حامد ومصطفي محمد كانوا مميزين، هذا الرباعي فقط يكفي أن عندما يرحل ، الفريق يتأثر، ويكون كواليتي اللاعبين أقل بكثير عن السابق، والزمالك مجابش ربع اللاعبين دول، حتي عندما أصيب الونش دفاع الفريق أصبح ضعيف.

وأكمل:" لابد من وجود لاعبين تستطيع تعويض أسماء وإمكانيات اللاعبين الذي رحلوا عن الفريق حتي وقتها نستطيع محاسبة جوسفالدو فيريرا، ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز ضمن مباريات الجولة القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة، الموافق 3 من مارس المقبل، ويُقام اللقاء على استاد الدفاع الجوي.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يدخل في المربع الذهبي، ويُبقي على آماله في حصد لقب الدوري، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس، برصيد 32 نقطة.

أما فريق بيراميدز، فيأمل هو الآخر في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل ملاحقته للنادي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 40 نقطة، بينما ياتي الفريق السماوي في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

موقف الزمالك بدوري أبطال إفريقيا 

وتأزم موقف الفارس الأبيض في تلك المجموعة، التي وقع فيها بجوار كل من الترجي الرياضي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، القطن الكاميروني.

الزمالك يتزيل مجموعته برصيد نقطة وحيدة، جمعها من التعادل سلبيًا أمام المريخ السوداني، وهزيمة أمام شباب بلوزداد، وهزيمة أخيرة أمام فريق الترجي، وبالتالي أصبح بحاجة ماسة للفوز خلال لقاءاته المقبلة.

الزمالك أمامه 3 مباريات، وأصبح ضروريًا بالنسبة له الفوز في جميعهم حتى يصل للنقطة 10، لكنه سينتظر باقي نتائج المجموعة التي يأمل في أن تخدم موقفه.

تابع موقع تحيا مصر علي