عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد زاهر يدعم أشرف زكي في انتخابات المهن التمثيلية: لا نرضى بنقيب غيره

أحمد زاهر
أحمد زاهر

وجه الفنان أحمد زاهر رسالة دعم للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية السابق، وذلك مع اقتراب انتهاء انتخابات النقابة، عبر حسابه الرسمي بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات أحمد زاهر 

أحمد زاهر عن أشرف زكي: لا نرضى بنقيب غيره

ونشر أحمد زاهر صورة لأشرف زكي عبر انستجرام، معلقًا: أشرف زكي نقيبي السابق والحالي والمستقبلي ولا نرضى بنقيب غيره ابدًا كل الدعم والحب والتقدير.

ويذكر، أن كشفت ليلى أحمد زاهر عن موقف والدها من مشاركتها في مسلسل تلت التلاتة والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

ليلى أحمد زاهر وخلاف والدها مع غادة عبد الرازق 

وقالت ليلى أحمد زاهر أن الخلاف بين والدها والفنانة غادة عبد الرازق لم يكن عائقًا في مشاركتها في عمل فني مع غادة عبد الرازق موضحة أنه لم يعترض على مشاركتها في هذا العمل.

وتابعت ليلى: بابا مفيش زيه لو حد عنده خلافات مع حد هيقول بنتي مش هتشتغل مع كذا بس هو قالي لو في حاجة هتفيدك وحاجة كويسه ليكي اعملي كده واشتغلي عشان تبقي دايمًا أحسن وتختلفي وتتطوري.

وأضافت: بابا دايمًا بيشجعني على أي حاجة بعملها وهو اللي شجعني اتمرن غنا وأنا بتمرن غنا لغاية أنهارده بسبب بابا وتشجيعه ليا.

ومن المقرر ان تشارك النجمة المصرية غادة عبد الرازق، في الماراثون الرمضاني القادم 2023، بمسلسل تلت التلاتة، ويضم المسلسل عدد من النجوم ومنهم: ليلى أحمد زاهر، مصطفى درويسش، أحمد صلاح حسني، والعمل  من تأليف هبة الحسيني، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وينتمي مسلسل «تلت التلاتة» لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

خلاف أحمد زاهر وغادة عبد الرازق

وكان قد حدث خلاف بين الفنان أحمد زاهر والفنانة غادة عبد الرازق وذلك بعد تعاونهما في مسلسل حكاية حياة ، وقال أحمد زاهر عبر برنامج «المجهول» الذي يعرض عبرال قناة اللبنانية «lbc»: مفيش  كيمياء مع الفنانة غادة عبدالرازق على المستوى الإنساني والنفسي بعيدًا عن المجال المهني.

وأضاف الفنان أحمد زاهر: في عداوة بيني وبين غادة عبدالرازق لكن من ناحيتها هي أنا معملتلهاش حاجة نهائى، ممكن تكون مش بتحبني هي حرة مش هجبر حد أنه يحبني براحتها، ورغم كدا هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي وعملنا مع بعض مشاهد حلوة جدا في مسلسل حكاية حياة

وروى «زاهر»  كواليس في مسلسل «حكاية حياة»: «هي مكنتش موافقة إني أكون موجود في المسلسل ولكن رجعت في كلامها بناءا على كلامها مع المخرج محمد سامي والمنتجة، وبعد ما اتقالي انت مش معانا صليت ودعيت ربنا وانهارت وقتها لانه صدمه كبيرة ليا وحتى الآن مش عارف إيه سبب كرهها ليا».

تابع موقع تحيا مصر علي