عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. أروما تطلق البوستر الرسمي لـ مذكرات زوج

مسلسل مذكرات زوج
مسلسل مذكرات زوج

طرحت أروما ستوديوز - تامر مرتضى- الملصق الدعائية الرسمي لمسلسل مذكرات زوج، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم بوسترات مسلسل مذكرات زوج

وتصدر كلًا من الفنان طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد بوسترات العمل المقرر لها في رمضان المقبل 2023.

بوسترات مسلسل مذكرات زوج

مسلسل مذكرات زوج

مسلسل مذكرات زوج يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، طارق لطفي،  نور النبوي وسما ابراهيم وعمر الشناوي وسارة الشامي وعدد كبير من النجوم. 

بوسترات مسلسل مذكرات زوج

والمسلسل مكون من ١٥ حلقة وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادي. 

تعاون عائشة بن أحمد وطارق لطفي

ويشهد مسلسل مذكرات زوج التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مع الفنان طارق لطفى فى الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل "شهادة ميلاد" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2016، وكان وقتها التجربة الثانية لعائشة بن أحمد فى الدراما المصرية بعد "ألف ليلة وليلة".

بوسترات مسلسل مذكرات زوج

عرض مسلسل مذكرات زوج

وكانت قد أعلنت شاشة تلفزيون قناة CBC عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عرض مسلسل مذكرات زوج للنجم طارق لطفي، خلالها في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وسبق وكشف محمد سليمان عبد الملك مؤلف مسلسل مذاكرت زوج كواليس العمل، ونشر صورة من كواليس المسلسل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق قائلا: النسخة دي من مذكرات زوج اشتريتها سنة 90 من مكتبة الشروق في ميدان طلعت حرب بصحبة والدتي ربنا يديها الصحة، وقريتها لما كنت في المرحلة الإعدادية، طبعًا ماكنتش أتخيل أن بعد عمر كامل هتكون نفس النسخة اللي هاشتغل منها معالجة وكتابة سيناريو المسلسل التليفزيوني المأخوذ عنها في رمضان 2023.

واستكمل: للأستاذ الكبير أحمد بهجت رصيد ضخم في تشكيل وعيي وأسلوبي في سنوات التكوين المبكرة الأولى، سواء في كتاباته الصحفية أو كتبه اللي لسه محتفظ بيها وبفتحها لحد دلوقتي للتعلم والتزود، وباعتبرها فرصة عظيمة للرجوع للنبع وزيارة عالم واحد من الأساتذة الكبار، أتمنى نكون أدها.

تابع موقع تحيا مصر علي