عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ثراء جبيل: معظم الإنفلونسرز بيبيعوا حاجات مش حقيقية.. والسوشيال ميديا بتبالغ

ثراء جبيل
ثراء جبيل

كشفت الفنانة ثراء جبيل عن رأيها في عالم الإنفلونسرز والسوشيال ميديا، خاصة إنها قدمت شخصية من ذلك العالم خلال مسلسلها “أسيل” الذي من المقرر طرحه قريبًا.

تحيا مصر يكشف رأي ثراء جبيل في السوشيال ميديا

رأي ثراء جبيل في الإنفلونسرز

وقالت ثراء في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: مش بحب أعمم الحالات، ولكن فعلا معظم الإنفلونسرز هما بيبيعوا حاجة مش حقيقية، لأن الموضوع متدخل فيه فلوس، ما دا أكل عيش وشغل.

وتابعت: والشغل هيحتاج تعلني عن منتجات أحيانًا مش بتكون جيدة كفاية، ومش بتكون عجباه بشكل صادق، عشان يعمل عنها ريفيو، فطالما اتدخلت المادة في الحاجة فمش هيبقى فيه مصداقية أوي، ودايما السوشيال ميديا بتبالغ في الحاجة ومش بتقول الحقيقة.

موعد طرح مسلسل “أسيل”

ومن ناحية أخرى، أكدت ثراء جبيل لـ موقع تحيا مصر على أن مسلسل “أسيل” سيتم عرضه على شاشة التلفزيون في أول مارس المقبل.

والمسلسل يعتبر أول بطولة مطلقة لها ويشاركها في العمل كلا من : باسل الزارو، أحمد سلطان، سلوى محمد على، إلهام عبدالبديع، بدرية طلبة، إسراء رخا، أحمد بلال، ملك بدوي، حسن العدل، ياسر صادق وعدد آخر من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام.

تحذير ثراء جبيل من نوع منوم

وعلى الصعيد الآخر، طالبت الفنانة الشابة ثراء جبيل متابعيها وجمهورها بتوخي الحذر من تناول نوع منوم معين لأنه قد ينتج عنه آثار جانبية شديدة الخطورة، كما طالبت وزارة الصحة من وضع شروط للصيدليات لبيعه.

حيث نشرت ثراء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لذلك الدواء، وعلقت عليه قائلة: “نداء عاجل إلى وزارة الصحة، نايت كالم  nightcalm ده مش منوم عادي ده بيسبب الإدمان الشديد”.

وتابعت: “أرجو من وزارة الصحة تحوله جدول والصيدليات متصرفوش للناس بدون روشتة وإشراف طبيب، أرجو من أحبائي توخي الحذر لأنه بيلعب جامد في كيميا المخ وبيعمل أفكار انتحارية أرجوكم بطلوه”.

أخر أعمال ثراء جبيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ثراء جبيل فيلم “اتنين للإيجار”، الذي تم طرحه يوم 25 من شهر يناير الماضي، وكانت تدور أحداثه حول العاطلان صفيحة وحمادة وهم يبحثان عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، ميرهان حسين، إيمان السيد، ثراء جبيل، سلوى محمد علي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي