عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا شوقي بطلة وبينا ميعاد في وصلة رقص: يا جمالك يا اسوان

داليا شوقي
داليا شوقي

شاركت الفنانة الشابة داليا شوقي بطلة وبينا ميعاد متابعيها فيديو خلال أحدث ظهور لها بأسوان، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات داليا شوقي 

داليا شوقي في وصلة رقص

وظهرت داليا شوقي في وصلة رقص أمام النيل، معلقة: يا جمالك يا اسوان. 

وجاءت التعليقات على الفيديو: القلب، قمر، اسمك على اسمي وموجودة في بلدي، وغيرها من التعليقات. 

رسالة داليا شوقي تشكر من أشاد بها

ويذكر، أن حرصت داليا شوقي على توجيه رسالة شكر لكل من قدم لها دعم، وأشاد بها في مسلسل "وبينا معاد"، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت داليا شوقي مجموعة صور لها، وعلقت عليها قائلة: "شكرًا على حبكم وعلى دعمكم.. عمري ما هنسى كلمة اتقالتلي.. عمري ما هنسى كل رسالة قريتها وكل مكالمة جاتلي.. عمري ما هنسى كل الناس اللي كانت مؤمنة بيا ومؤمنة فيا".

وتابعت: "شكرًا على كل فخور(ة) بيكي.. وكل مبسوطلك من قلبي وأنتي تستحقي.. شكرًا على كل كلام حصل ما بينكوا في البيوت.. خصوصًا بعد مشاهد غياب الأب ومواجهته.. شكرًا على كل مناقشة، وكل reflection حصل جواكم أو براكم.. شكرًا أنكم استقبلتوا مشاعري بأحضان دافية وكبيرة.. بشكركم من كل قلبي.. كلامكم غالي عندي أوي وهيفضل جوه قلبي.. الحمد لله رب العالمين".

شيرين رضا تحتفل بنجاح مسلسل وبينا ميعاد

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة شيرين رضا على توجيه رسالة شكر لـ جمهور وصناع مسلسل وبينا ميعاد، الذي عرضت أخر حلقاته في مساء أمس السبت على شاشة قنوات dmc.

وكتبت شيرين رضا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “سعيدة بردود الأفعال وإن المسلسل عجبكم.. شكرا لكل اللي شاركوا فيه من ممثلين كبار وشباب وشكرا للمخرج الجميل هاني كمال  هتوحشونا وبينا ميعاد”.

تفاصيل مسلسل “وبينا معاد”

تدور أحداث مسلسل “وبينا معاد" حول عائلتين هما عائلة "حسن" الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب وعائلة نادية الذى توفى زوجها وترك لها أربع بنات وسوف نرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التى حولهما، فى أول الأمر كل طرف لوحده وبعد اللقاء كيف سيواجهونها مع بعضهما البعض عندما يتعرفا على بعضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي